أبطال مسلسل "كريستال" في النسخة التركية والعربية

أبطال مسلسل "كريستال" في النسخة التركية والعربية

مصدر الصورة: حساب انستغرام pamelaelkik@ stephanieatalaofficial@

من هم أبطال مسلسل “كريستال” في النسخة التركية والعربية؟ فعلى ما يبدو تمكن مسلسل “كريستال” الذي يعرض على قناة “أم.بي.سي” من تصدر الترند خلال الأيام الأولى من عرضه.

ias

وفي هذا السياق، تجسد النجمة اللبنانية ستيفاني عطالله شخصية فاي في مسلسل “كريستال” بينما جسّدت النجمة التركية داملا سونمز دور جوري في مسلسل “حرب الورود”. وكنا نشرنا سابقا خبر الصحافي الذي أجرى مقابلة باميلا الكيك يفضحها!

أبطال مسلسل “كريستال”

ويجسّد النجم السوري محمود نصر دور الدكتور جواد في مسلسل “كريستال” بينما أدّى النجم التركي باريش كليج دور الدكتور عمر في مسلسل “حرب الورود”. ولا تنسي أن تتابعي أحداث مسلسل كريستال الجديد وموعد عرضه

بدورها، لعبت النجمة اللبنانية باميلا كيك دور علياء في مسلسل “كريستال”، بينما أدّت الفنانة التركية جانان ارغودار دور جولفام سيباهي في النسخة التركية منه.

أما الممثلة اللبنانية رولا حمادة فتلعب دور رحاب التي تؤدي شخصيتها في النسخة التركية الممثلة أشلي إتشوزو، في حين يؤدي الممثل فادي حواشي دور شخصية أوس في مسلسل “كريستال” الذي يلعب دوره في مسلسل “حرب الورود” الممثل يجيت كيرازجي.

إلى ذلك، تؤدي الممثلة لين غرة شخصية ورد في “كريستال” التي تلعب دورها في النسخة التركية منه زينب كوسي، بدورها تلعب الممثلة اللبنانية أجو ريحان شخصية ندى في النسخة العربية في حين تمثل هذه الدور الفنانة التركية ميلتم باميرتان في مسلسل “حرب الورود”.

كما تلعب الممثلة جوان زئبق شخصية رفيف في مسلسل “كريستال” مقابل الممثلة فيضة سيفيليك في النسخة التركية منه.

يذكر أن مسلسل “كريستال”، الذي تصدر الترند خلال الأيام الماضية، يروي قصة فاي التي تعيش في ملحق خاص بمصممة الأزياء الشهيرة علياء التي تحلم بأن تصبح مثلها، حتى تقعان في حب جواد فياض ويبدأ النزاع بينهما.

وتذكري معنا كيف ردت نادين نجيم على انتقادات باميلا الكيك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية