مدرب المنتخب السعودي الفرنسي هيرفي رينارد يسرق الأضواء في مونديال قطر 2022

مصدر الصورة: حساب Herve_Renard_HR@

سلطت الأضواء بعد الفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين في مونديال قطر2022 على مدرب المنتخب السعودي الفرنسي هيرفي رينارد.

ias

برز أسم المدرب هيرفي رينارد في الآونة الأخيرة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقت مواقفه وأقواله الكثير من التفاعل باعتباره جزء مهم من الأداء العالي الذي قدمه المنتخب السعودي خلال المباراتين الأخيرة في مونديال قطر.

نبذه عن المدرب هيرفي رينارد

يُعد المدرب هيرفي رينارد أول مدرب فرنسي يُشرف على قيادة المنتخب السعودي، فهو لاعب كرة قدم محترف ومدرب سبق له أن شغل منصب مدرب لمنتخب زامبيا الوطني ومنتخب ساحل العاج، وكان أول مدرب يفوز بكأسين إفريقيين مع منتخبين مختلفين، كما درب منتخب المغرب لكرة القدم، وأعلن الاتحاد السعودي عن تعاقده معه لتدريب المنتخب السعودي في يوليو 2019م.

صوره بالزيّ السعودي تجتاح السوشال ميديا

منذ لحظة وصول المنتخب إلى أرض قطر للمشاركة في كأس العام 2022 لفت المدرب هيرفي رينارد الأنظار بطلته بالزي الرسمي السعودي (الشماغ والعقال والثوب والدقلة) التي زُينت بشعار الإتحاد، وتلك ليست المرة الأولى التي يرتدي فيها مدرب المنتخب الزي السعوي حيث سبق وأن ارتداه بعدة مناسبات وطنية سابقة.

ضمن أكثر مواقفه التي لقت الكثير من التداول على مواقع التواصل الاجتماعي، كلمته التي ألقاها للمنتخب في غرفة الملابس بين الشوطين في المباراة التي كانت ما بين السعودية والأرجنتين، والتي حفز فيها المنتخب ودفعه لنيل الفوز في تلك المباراة.

شاهدي أيضًا تفاعل لاعبات منتخب السعودية مع فوز السعودية في مونديال قطر 2022.

كما حظيت زوجة وعائلة المدرب الفرنسي هيرفي على اهتمام إعلامي واسع وخصوصًا في مباراة السعودية ضد بولندا، والتي ظهرت فيها زوجته البولندي وعائلته يرتدون قمصان المنتخب السعودي تشجيعًا لهم على الفوز.

أخيرًا، اطلعي على مشاهير سعوديون وعرب يحتفلون بفرحة فوز المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية