مدوّنات موضة سعوديات احرصي على متابعتهن لتستوحي منهن أجمل الإطلالات

مدونات موضة سعوديات شهيرات

تابعي مدونات موضة سعوديات شهيرات لترصدي أجمل إطلالاتهنّ، وتستوحي منها أفكارًا رائعة لتكوني مميّزة وسبّاقة في اتّباع أحدث توجّهات الموضة الرائجة في كلّ المواسم، مع الحرص على الابتعاد عن أخطاء الموضة التي تدمر إطلالتكِ.

ias

تهتمّ المرأة السعودية بإطلالاتها كثيرًا، وتحرص على اختيار أحدث تصاميم الملابس والأكسسوارات وتنسيقها بطرق تضاعف جمالها وتميّزها، خصوصًا أنّها تعتبرها وسيلة للتعبير عن شخصيّتها وكسر القواعد المفروضة عليها. من هنا، تبرز الكثير من مدوّنات الموضة السعوديّات اللواتي يشكلن مصدر إلهام ليس لنساء الدولة فحسب، بل أيضًا لسيّدات من مختلف أنحاء العالم. في ما يلي، جمعت لكِ ياسمينة أجمل إطلالات بلوغرز سعوديات لتستوحي منهنّ، لتكوني الأجمل في كلّ الأوقات!

لما العقيل

لما العقيل هي واحدة من أهمّ مدوّنات الموضة والجمال في المملكة العربية السعودية، وهي تحرص دائمًا على اعتماد إطلالات مختلفة تحافظ من خلالها على أنوثتها وتميّزها، إذ تختارها بصيحات تعكس هاتين الميزتين، مثل عقدة الفراشة، نقشة المربّعات، الكشاكش والأكتاف المنفوخة. وبالطبع، لا تنسى لما تنسيق ملابسها مع أكسسوارات تضاعف جاذبيّتها، أبرزها النظارات الشمسية، المجوهرات، الحقائب، وأكسسوارات الشعر. 

العنود بدر

العنود بدر هي مصممة أزياء سعودية، وصاحبة العلامة التجارية Lady Fozaza التي تقدّم من خلالها تصاميم رائعة للمرأة التي تبحث عمّا يمنحها إطلالات أنثوية، مميزة ومواكبة للموضة. وتشارك العنود الكثير من إطلالاتها مع متابعاتها، متيحة لهنّ الاستلهام منها أجمل الأفكار، خصوصًا وأنّها تطلّ بأساليب مختلفة، مثل الرياضية والكلاسيكية. هناك الكثير من الأمور التي يمكنكِ تعلمها من العنود بدر لإطلالة مثالية، فلا تفوّتي متابعتها.

نيرفانا عبدول

تثبت البلوغر السعودية نيرفانا عبدول أنّ المرأة يجب أن تهتم بإطلالاتها في كافة الظروف، فهي أم لثلاثة أولاد، وما زالت تحافظ على مواكبتها لأجمل صيحات الموضة، وتلفتنا باعتمادها فساتين بقصّات مميزة، وسروايل القماش والجينز التي تنسّقها مع أجمل القمصان.

دانا ملحس

تحرص دانا ملحس غندور على اعتماد إطلالات تنسّق فيها ملابس بصيحات تضفي عليها الحيوية، مثل نقشة الفهد ورسومات الأزهار الكبيرة. وإذا اطّلعت على حسابها على انستغرام، تلاحظين أنّها جريئة بإطلالاتها، إذ تختار ملابس تكسر التقاليد المفروضة على المرأة السعودية، وتعكس شخصيّتها القوية والمرحة.

آية فوزي

إذا كنتِ ممّن يعشقن الإطلالات الحيوية الرائعة، ننصحكِ بمتابعة البلوغر آية فيصل، فهي تعتمد أجمل الأزياء المميّزة بألوانها المشرقة، كالأصفر والزهري، وبصيحات جميلة مثل النقشات، وتختارها دائمًا بقصّات محتشمة تناسب المرأة المحجّبة. كذلك، هي تحرص دائمًا على تنسيقها مع أكسسوارات تمنحها المزيد من الأنوثة.

رزان العزوني

تعتمد رزان العرزوني الكثير من صيحات الموضة المثالية للمرأة السعودية، إذ تشارك مع متابعينها صورًا لأجمل القفاطين والفساتين الطويلة والعبايات بتصاميم أنيقة وراقية، ولا تنسى الأكسسوارات التي تعكس ذوقها العربي المميز، مثل المجوهرات المصنوعة من الذهب واللؤلؤ. إذا كنتِ ممّن يعشقن الإطلالات الأنيقة والمميزة، ننصحكِ بمتابعة رزان العرزوني.

ولا تنسي مدوّنات الجمال، مثل سارة صوفي التي تعرفك في الفيديو على طريقة تطبيق مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية