مرام علي تحتفل بعيد ميلادها مع كوكبة من نجوم الوطن العربي

مرام علي تحتفل بعيد ميلادها مع كوكبة من نجوم الوطن العربي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمرام علي maramaliofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن بطلة مسلسل “الخائن” مرام علي، التي احتفلت بعيد ميلادها، وسط أصدقائها وكوكبة من نجوم الوطن العربي، الذي أقيم في بيروت. وقد يهمكِ الإطلاع على مرام علي وهي تشرح بالفيديو عمليات التجميل التي قامت بها مؤخرًا.

ias

اللافت أن مرام قررت الظهور بإطلالتين مختلفتين، وتصدرت بهما مواقع التواصل وحديث المتابعين، فكيف جاءت إطلالاتها؟ ومن أبرز الحضور في حفل ميلادها؟

احتفال ضمّ نجومًا بارزين

بأجواء مميزة، قررت النجمة مرام علي، الاحتفال بعيد ميلادها، وسرعان ما انتشرت الصور والفيديوهات عن أجواء الإحتفال وأبرز الحضور.

وظهرت علي في لقطات متداولة وهي ترقص بعفوية في مكاٍن مرتفع، وسط المحتفلين، ولفت حضور نيكولا معوض وباميلا الكيك وريتا حرب وهبة نور، وأمل طالب المتابعين. وقد يهمكِ الإطلاع على رد مرام علي على منتقدي شكلها في مسلسل “الخائن”.

وتصدرت الفيديوهات من حفل ميلاد مرام محركات البحث، التي ظهرت فيها بكامل عفويتها، وهي ترقص على أنغام الموسيقى، ومحاطة بأصدقائها.

إطلالتان مختلفتان سحرت بهما المتابعين

ظهرت مرام علي بإطلالتين مختلفتين في الحفل، ففي الأولى اختارت “جمبسوت” باللون البنفسجي المتناسق مع لون قالب الحلوى، وجاء لامعًا، وتميز باحتوائه على حزام من قماش الفستان، أظهر نحافة خصرها بشكٍل لافت.

وفي الثانية ارتدت فستانًا باللون الخمري، مع حمالات رفيعة، تميّز بشق جانبي مرتفع تحدّه عقدة عند الفخذ، وبدت فيه في غاية الروعة كما أشاد بجمال إطلالتها العديد من رواد المواقع، بعكس إطلالتها الأخيرة، التي بدت فيها العديد من الأخطاء كان من الممكن تلافيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية