مرهم الحواجب الملوّن POWmade من Benefit Cosmetics يعدك بتجربة استثنائية!

مرهم الحواجب الملوّن POWmade من Benefit Cosmetics يعدك بتجربة استثنائية!

نكشف لك اليوم عن مرهم الحواجب الملوّن POWmade من Benefit Cosmetics الذي يعدك بتجربة استثنائية! وهو مرهم حواجب مركّز بالأصباغ يمنحك أروع إطلالة حواجب على الإطلاق بتمريرات معدودة فقط! وكانت الماركة قد أطلقت في مارس الماضي متجرها الرئيسي الاول في السعودية.

ias

ولا شكّ أنّ الماركة الرائدة في عالم المكياج والمتميزة في مكياج الحواجب ستمنحك فرصة استثنائية هذا الموسم في التألق بحاجبين طبيعين وبخطوات سريعة!

لا تلطيخ، لا مسح على ظهر يدك، ولا تبديد للتركيبة!

تنساب تركيبة مستحضر مرهم الحواجب الملوّن POWmade الكريمية، الخفيفة، والقابلة للتعزيز بكلّ سلاسة لتوفّر مظهراً طبيعياً غير لامع. كما لديه ماسحة مدمجة للفرشاة، مؤلّفة من 3 أضلع مصمّمة خصيصاً لتوفير الكميّة المناسبة تماماً من التركيبة في كلّ مرّة كي تحصلي على خطوط دقيقة ومحدّدة، حيث لا تلطيخ، لا مسح على ظهر يدك، ولا تبديد للتركيبة!

ويتوفر هذا المستحضر بتدرجات عدة ليناسب شعيرات حاجبيك أيا كان لونها، وهي أشقر ذهبي دافئ، أشقر محايد، بني فاتح دافئ، بني متوسط محايد، بني متوسط دافئ، بني عميق دافئ، بني عميق محايد، وبني-أسود دافئ. وكنا قد أخبرناك سابقا عنFOUROSCOPE: باليت تجمع ثلاثة مستحضرات في علبة واحدة من Benefit Cosmetics.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية