ياسمينة تلتقي الوجه الإعلامي العربي الأول لنيتروجينا مريم سعيد

تعرفي على سر جمال بشرة الإعلامية مريم سعيد

دائماً ما تفاجئنا Neutrogena بمستجداتها ومنتجاتها المتطورة فجعلتنا نتابع آخر أخبارها بشكل مستمر، حتى أن أذهلتنا بخبر اختيار الإعلامية مريم سعيد كالوجه الإعلاني والسفيرة العربية الأولى لها. وبهذه المناسبة أقامت الدار حدثاً في شاطئ نيكي في دبي أعلنت من خلاله عن هذا الخبر وعرضت علينا آخر منتجاتها من مجموعة هايدرو بوست. أعلنت مريم سعيد عن إعجابها بالدار وحدثتنا في لقاء خاص عن روتنها للإعتناء بالبشرة. فما هو سر مريم سعيد وما هي القصة وراء تعاونها مع نيتروجينا؟

ias
تعرفي على سر جمال بشرة الإعلامية مريم سعيد

أفصحت مريم سعيد عن روتينها اليومي للإعتناء بالبشرة، فحدثتنا أن نظامها الغذائي هو من أولويات روتينها وهذا لأن المعادن والفيتامينات الموجودة في الطعام تعكس بشكل إجابي وواضح على بشرتها، كما أنها تشرب كميات كبيرة من الماء وتمارس الرياضة بشكل يومي. بالإضافة إلى هذا تستخدم مريم سعيد منتجات هيدرو بوست الجديدة وقالت أنها أصبح جزأً لا يتجزأ من روتينها اليومي.

تقدم نيوتروجينا لفتيات المدينة طريقة مبتكرة لحماية بشرتهن، فمنتجها الجديد هيدرو بوست سيتي شيلد يحتوي على واقي شمس SPF 25 وحمض الهيالورونيك، وواقي الشمس HelioplexSPF 25، وفيتامين C المضاد للأكسدة، وبتوليفة متكاملة وُضعت خصيصاً لحماية البشرة ضدالمواد الضارة في المدينة، يوفر نيوتروجينا هيدرو بوست سيتي شيلد الجديد الحل المثالي للعناية بالبشرة للمرأة التي تطمح لإنجاز كل ما هو ممكن خلال اليوم. أكملت مريم سعيد قائلة " علاقتي مع نيتروجينا علاقة قديمة، مجرد تعاوني معهم أعطاني شعور مختلف جداً. كان المنتج الأول الذي استخدمته للعناية ببشرتي من هذه الدار!"

تعرفي على سر جمال بشرة الإعلامية مريم سعيد

طبيعة عمل مريم قد تجبرها على استخدام كمية كبيرة من الماكياج ، لذا تركز الإعلامية على تنظيف وجهها بشكل كامل من هذه المستحضرات ومن ثم تضع بعض الكريمات المرطبة والتي تحتوي على فيتامين سي كمنتج هايدرو بوست الجديد. تعشق مريم سعيد بعملها أنه متنوع وبعيد عن الروتين، وأضافت أن لديها شغف لهذا العمل فبإعتقادها أن الشغف عو أساس النجاح والتطور والسعادة. عرفت مريم سعيد بجمالها وأنوثتها فعندما سألت عن أيقونتها بالجمال أجابت أنها مونيكا بولوتشي،وأضافت أن الجمال والأناقة هما عنصران مهمان في عالم الإعلام لكن الأهم هو التطور الذاتي بالمهارات والتقنيات.

تعرفي على سر جمال بشرة الإعلامية مريم سعيد

أفصحت مريم أن العمر المناسب للمرأة أن تبدأ بالإعتناء ببشرتها هو الثامنة عشر، فيجب على الفتيات اختيار الكريمات التي تناسب بشراتهن وأعمارهن وهذا حماية لترهل البشرة المبكر. قالت مريم أنها تؤمن بنيتروجينا لأنها علامة تحمل رسالة لدعم المرأة وتمكنها من النجاح والتطور. عملت نيتروجينا على تصميم منتج يناسب طقس الوطن العربي الجاف، فبعد الدراسات العديدة والفحوص المستمرة استطاعت على تصميم هيدرو بوست سيتي شيلد الذي يحمي البشرة من جميع العوامل الخارجية المضرة.

إقرأي المزيد:اعرفي ما هو السر الذي يقف خلف جمال وشباب نيكول كيدمان رغم أنّها قاربت الخمسين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية