مريم موصلّي تطلق مبادرة لدعم المواهب السعودية في مجال الأزياء

مريم موصلي تطلق مبادرة لدعم المواهب السعودية في مجال الازياء

اطلقت مريم موصلي مبادرة لدعم المواهب السعودية في مجال الازياء، فهي حملت في رسالتها مع تأسيس شركتها نيش أرابيا، هدفًا يقتضي بدعم العرب للعرب وتقديم الصورة العربيّة والسعودية بالشكل الصحيح. ذلك يبرز في كلّ خطوة تقوم بها مريم موصلي، ومن بينها إطلاق النسخة الثانية من كتاب ما تحت العباءة الذي يكشف عن الوجوه المتعدّة للمرأة السعوديّة. 

ias

المبادرة هي تحت هاشتاغ #HireMoreArabs، وأطلقتها من خلال صفحة مجلس محترفي الأزياء السعوديّين في المملكة، بهدف تحويل الشغف في هذا المجال إلى مهن، من خلال تقديم الدعم عبر توفير الكثير من المصادر الضرورية لتحقيق ذلك، مثل العقود القانونيّة وورش العمل، واستشارات أسعار السوق. وتدعو مريم موصلي المرأة إلى الاحتفال بنفسها والثقة بقدراتها وطموحاتها. 

View this post on Instagram

يحتضن #سعودي_ستايل_كاونسل المواهب السعودية في أراضية بالإضافة إلى شبكة الشركاء العالميين و الإقليميين لدفع عجلة التنمية و الوصول إلى أكبر قدر من التغطية. تواصلوا معنا عبر الإيميل للمزيد من المعلومات. #خدمات #السعودية #مواهب_سعودية #ازياء #موضة #شراكة #اقتصاد #تنمية #رؤية٢٠٣٠ #INCUBATE: The Kingdom of Saudi Arabia is filled with amazing green talent that the Saudi Style Council and its network of international partners aim to harness and develop to better cater to both regional and international markets. #Services #SaudiStyleCouncil #SupportLocal #SaudiArabia #Fashion #FashionIndustry #KSA #Business #Economy #Sustainability #Incubator #Vision2030 #Culture

A post shared by SAUDI STYLE COUNCIL (@saudistylecouncil_) on

إضافة إلى ذلك، سيعمل المجلس مع المحترفين لتطوير المواهب المحليّة عبر ورش عمل وندوات إلكترونيّة وبرامج إرشاديّة مع شركائه المحليّين والعالميّين، وذلك لضمان تحقيق حلم كلّ طموح بأن يكون رائدًا في عالم الازياء.

من خلال هذه الخطوة، نتذكّر كيف نجحت مريم موصلّي في مسيرتها، بعد أن حوّلت شغفها إلى مهنة ناجحة. ولذا، تهدف من خلال هذه المبادرة إلى تسليط الضوء على الموهوبين في المملكة في مجال الأزياء ومساعدتهم على تحويل شغفهم إلى مسيرة ناجحة، وستجسّد ذلك من خلال عروض أزياء ومعارض، إضافة إلى مجلّة سعوديّة حصريّة من مجلس محترفي الأزياء السعوديّين في المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية