مستحضرات ماكياج L'Oréal Paris تمنحك ماكياج أروى في مهرجان "كان"

تألقت المتحدثة الرسمية لعلامة لوريال باريس في الشرق الأوسطأروىعلى السجادة الحمراء في الدورة السابعة والستين لمهرجان كان السينمائي، وتميزت إطلالتها بلمسات جمالية من توقيعL’Oréal Paris. اليوم ياسمينة أحبّت أن تمنحك خطوات الحصول على ماكياج مشابه بواسطة مستحضرات الماركة التي يمكنك الحصول عليها عبر موقع Mooda.com

ias

 

لأنّ ماكياج السجادة الحمراء يحتاج إلى التثبيت بهدف المحافظة عليه لأطول ساعة ممكنة، ولأنّ بشرة وجهك يجب أن تبقى متوهّجة، ما عليك إلا تحضير بشرتك لللإطلالة بواسطة كريم الأساس الأولي Studio Secrets Smoothing، فلا يمكنك الحصول على لوك ماكياج ناجح من دون طبقة من البرايمر.

 

بعد البرايمر، يأتي دور إخفاء الشوائب ومنح وجهك الإطلالة المشرقة والحيويّة، وهنا يمكنك استعمال كريم أساس Lumi Magique فهذا المستحضر يمنحك الإشراقة الطبيعيّة، ويؤدي دوراً في إزالة آثار التعب بشكل كلي عن البشرة. بعد كريم الأساس، ثبّتي ماكياج بشرتك بواسطة بودرة  Lumi Magique Pearl التي تعطيك النفحة اللؤلؤية المناسبة للوك الاحتفالات الضخمة. 

 

ومن ماكياج البشرة إلى العيون، حيث نلاحظ اللون الداكن فوق جفون أروى، الذي يمكنك الحصول عليه بواسطة استعمال ألوان ظلال جفون Color Riche Quads، ووضع خط الكحل الأسود داخل العين من Color Riche Khol، ومن ثمّ إتمام  ماكياج عينيك بطبقة من ماسكارا Volume Million Lashes Extra Blackالتي تستطيع تحويل رموشك في غضون ثوان إلى كثيفة وطويلة. 

 

أما ماكياج الشفاه فجاء غير لامع مع أروى على سجادة كان الحمراء، واختارت لوناً قوياً كسر كلاسيكيّة ماكياجها، ويمكنك الحصول على إطلالة مشابهة مع التدرّج البرتقالي من أحمر Color Riche Rouge Caresse

 

وأخيراً، المزيد مناللوكات ومستحضرات الماكياج من L’Oréal Paris  تنتظرك على Mooda.com

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية