مستحضرات مكياج جديدة تنضم إلى مجموعة Dior Backstage 2019

مستحضرات مكياج جديدة تنضم إلى مجموعة Dior Backstage 2019

أنت على موعد هذا الموسم مع مستحضرات مكياج جديدة من مجموعة Dior Backstage 2019 حيث تم كشف النقاب عن ثلاثة مستحضرات ضرورية جديدة لموسم الأعياد. و Dior Backstage هي أوّل مجموعة مكياج مستوحاة من الكواليس بتوقيع بيتر فيليبس، واليوم يكمل المدير الفني للإبداع والصورة لدى DiorMakeup المشوار.

ias

تعتبر هذه المستحضرات ضرورية شاملة لعاشقات المكياج الذين يريدون الحصول على نتائج احترافية من خلال تركيبات يستخدمها الخبراء وأدوات سهلة الاستخدام. من أجل ملاءمة كافة أنواع البشرة، وأهمّ ما في الأمر، تلبية كافة الرغبات.

Face&Body Glow

مستحضر الرفيق المثاليّ لـ Face&Body Foundation، وهو خالٍ من أيّ عناصر ملوّنة، ويتكيّف مع كافة ألوان البشرة من دون جعل البشرة داكنة أو رمادية. تمّ اختبار هذا المستحضر وراء الكواليس مثل جميع مستحضرات الوجه الأخرى ضمن المجموعة، وهو يؤمّن لمسة نهائية متألّقة تدوم طوال اليوم وهو مقاوم للماء ودرجات الحرارة المرتفعة. يمكن مزجه مع مستحضر الأساس لتعزيز تألّق البشرة.

Face&Body Glow للمسة نهائية متألقة

يمكن وضعه على البشرة المجرّدة للحصول على لمسة نهائيّة طبيعيّة مشرقة، أو على الجسم لإضفاء الإشراق على الصدر وعلى منحنى الذراعين أو الساقين. ويأتي المستحضر في العبوة العملية والخفيفة الوزن نفسها كمستحضر الأساس والبرايمر، ويتميّز بحجم ملائم للسفر مع طرف دقيق يسهّل وضعه بالكمية المناسبة. وهنا نعود إلىحفل Dior Backstage بحضور بيتر فيليبس وبيلا حديد.

> يقول بيتر فيليبس أنّه يجب مزج مستحضر الأساس للحصول على تألّق شامل، أو يتمّ وضعه فوق مستحضر الأساس للحصول على لمسات مشرقة. يتمّ وضع بضع قطرات للحصول على تألّق نهاريّ خفيف، أو نضع قطرات أكثر بقليل لإضفاء الإشراق على البشرة وإبراز تألّقها الطبيعي.

Custom Eye Palette

9 عبوات لإمكانيات متعدّدة، أربعة ألوان متألّقة: تتكامل ألوان الفضي والرمادي الداكن والبرونزي الدافئ والشوكولا مع مستحضر إضفاء الإشراق باللون الأسود غير اللمّاع، والأبيض ومع طبقة نهائية ذهبية ومشبعة بجزيئات لؤلؤية كبيرة الحجم. ونجد في العبوتين المتبقّيتين مستحضرين ضروريين لإضفاء المزيد من اللمسة الشخصية على إطلالة العينين. برايمر لجعل تظليل الجفون يدوم طويلاً والحصول على لمسة نهائية أكثر حدّة، بالإضافة إلى جل يحوّل أيّ تظليل للجفون إلى محدّد للعينين. يتمّ وضعه بألوان متعدّدة. 

لوحة ظلال العيون Custom Eye Palette

ويشير بيتر فيليبسأنّه يمكن مزج الألوان لابتكار إطلالات العيون الدخانية الفريدة، أو إضفاء الإشراق على العينين من خلال الطبقة النهائية الذهبية،أو اعتماد إطلالة جريئة من خلال محدّد العينين الفريد باللون الفضي على سبيل المثال. كانت ياسمينة قد التقت بيتر فيليبس في باريس.

Eyelash Curler

مقوّس الرموش الجديد هو أداة جديدة سهلة الاستخدام مع مقبضين مطاطيين مؤاتيين لطريقة الاستعمال. يتمّ الضغط للوصول إلى كلّ الرموش والحصول على تقويس مدهش. من خلال التصميم الأكثر تسطيحاً من مقوّسات الرموش التقليدية، يستطيع التكيّف مع كافة أشكال الجفون من دون استثناء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية