مستحضرات مكياج جديدة تبدّل إطلالتك 180 درجة بلمسة واحدة منها!

مستحضرات مكياج جديدة تبدّل إطلالتك 180 درجة بلمسة واحدة منها!

مستحضرات مكياج جديدة تبدّل إطلالتك 180 درجة بلمسة واحدة منها وهذا الأمر ليس فيه مبالغة، فهذه الأدوات تحمل توقيع ماركات أثبتت تميزها على مدار السنين ولم تخيّب ابتكاراتها مرّة آمالك. وكنّا قد أشرنا سابقا في سبتمبر إلى مستحضرات مكياج جديدة تعيد إليك التألّق في وقت قياسي!

ias

ركّزت غالبية المستحضرات في الآونة الأخيرة على مكياج الشفاه مع باقة متنوعة جداً من ألوان أحمر الشفاه المتنوعة المميزة بألوانها وتركيباتها، والتي سنجول اليوم على تفاصيلها:

أحمر الشفاه The Only One من Dolce & Gabbana Beauty

تكشف Dolce & Gabbana Beauty عن أسلوبٍ جديدٍ لإضفاء لمسة أيقونية على الشفاه من خلال أحمر الشفاه المطفأ "ذا أونلي ون مات ليبستيك" The Only One Matte Lipstick – تركيبة جديدة غنيّة مشبعة بالخضاب الملوّنة مع لمسة نهائية قشديّة مطفأة تدوم طوال اليوم. بهدف الإحتفال، تمّت إضافة أربع أغطية جديدة مستوحاة من زخارف علامة "دولتشي وغابانا" Dolce &Gabbana إلى المجموعة.

احمر شفاه دوتشي اند غابانا 2021

Rouge G Luxurious Velvet من Guerlain

تمّ تصميم مجموعة "فلفيت" Velvet الفاخرة الجديدة المخملية غير اللامعة الراقية جداً بالنمط الباريسي الأنيق je ne sais quoi" التي تنضم الآن إلى مجموعة أحمر الشفاه روج جي .Rouge G خطوة جديدة تمثل تعاون الدار مع فناني المكياج الباريسيين الأكثر تميزاً وموهبةً والذي سيتم الكشف عنه قريبًا.

احمر شفاه غيرلان 2021

ROUGE ALLURE LAQUE وROUGE ALLURE INK FUSION من CHANEL

لعام 2021، قدمت CHANEL مجموعة من الدرجات المكثفة من مستحضرات الشفاه السائلة المفضلة لديها: ROUGE ALLURE LAQUE وROUGE ALLURE INK FUSION. أبدع استوديو ابتكار الماكياج لـ CHANEL مجموعة من 12 لونًا جديدًا فريدًا من المؤكد أنها ستصبح مناسبة لكل زمان.

احمر شفاه شانيل 2021

بلمسة واحدة، ينساب أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً في هذه المجموعة الجديدة على منحنيات شفتيك، مما يمنحها لونًا وكثافة. تصمد تركيباتها المقاومة للماء أمام الاحتكاك والتلطيخ اليومي. ويسمح مزيج من الأصباغ المسحوقة الناعمة للون بإظهار قوته الكاملة. كما تُظهر الأصباغ المغطاة بالزيوت كثافة لونية نقية للغاية.

**Playtint من Benefit**

بنفت كوزمتكس الآن تضمّ ملوّناً جديداً إلى مجموعتها وهو ملوّن الشفاه والخدود Playtint الذي بسلاسة لإضفاء لون آسر يدوم طوال اليوم. يمكنك تطبيقه كذلك فوق لون آخر للحصول على إطلالة مرحة تنبض بالحياة. يسهل تطبيق وتعزيز هذه التركيبة الخفيفة التي لا تجف وهي تشعرك بالراحة فور وضعها على شفتيك. وكانت Benefit Cosmetics وصلت إلى الكويت منذ أيّام قليلة.

مستحضر Playtint من Benefit

أحمر HERMÈS مجموعة إشراق الليل محدودة الإصدار

أطلقت Hermès مجموعة محدودة الإصدار من أحمر الشفاه Rouge Hermès لخريف وشتاء 2021-2022 حيث قام Pierre Hardy مصمّم الأغراض الخاصّة بمجموعة الجمال من هيرمس والمدير الإبداعي لقسمَي الأحذية والمجوهرات لدى الدّار، بتصميم الأغراض الـ3 الجديدة ذات الألوان المُبتكرَة والمتداخلة.

تتضمّن المجموعة ثلاثة أغراض قابلة للتعبئة وأصبحت متوفّرة ابتداءً من 1 سبتمبر 2021 في عدد من متاجر هيرمس حول العالم.والألوان الثلاثة هي:

احمر شفاه هيرمس 2021
  • الوردي الخافت Rose Tamisé

  • الوردي القرمزي Rose Magenta

  • البرتقالي الوهّاج Orange Brûlé

مجموعة PRECIOUS RITUALS من Kiko Milano

تقدّم علامة KIKO MILANO مجموعتها النباتية الصرفة* الأولى من نوعها Precious Rituals (إذ لا تحتوي تركيباتها على مكوّنات مستقدمة من الحيوانات)، واستوحيت مستحضراتها من مبادئ الأيورفيدا الشمولية. تقدّم العلامة مستحضرات عالية الفعالية ومستوحاة من الجذور التاريخية لشبه القارة الهندية إنما صُنعت بلسمة عصرية لتوفّر لك أقصى درجات العناية بالنفس. إليك مفهوم الجمال متعدّد الأبعاد.

مجموعة PRECIOUS RITUALS من كيكو ميلانو

تحتوي المجموعة إلى جانب منتجاتها للعناية بالبشرة، أدوات مكياج استثنائية وهي Velvet Flawless Vegan Foundation و Hydrating Vegan Concealer و Long Lasting Vegan Blush و Long Lasting Vegan Bronzer و Long Lasting Vegan Face Highlighter.

بعيداً عن المستحضرات، نختم بـ 4 أشياء موجودة في كل منزل تساعدك برسم آيلاينر مجنّح مثالي في دقيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية