مستحضر Body Fit من Clarins لمكافحة السيلوليت قبل الصيف

مستحضر Body Fit من Clarins لمكافحة السيلوليت

قبل الإنطلاق الى شهر الصيف تنكبّ النساء على اتباع حميات غذائية قاسية بالإضافة الى تمارين رياضية يومية بهدف التألق بقوام مثالي لاشائبة فيه، لكن أحياناً وبالرّغم من اعتماد جميع الخطوات اللازمة يفشلن فئة منهن فيالتخلص من مظهر السيلوليت لاسيما عند الأرداف، فتقع الكارثة. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على منتج Body Fit الجديد من Clarins الذي يخلّصك من هذه المشكلة ويعيد ثقتك بجمال قوامك قبل الصيف، تعرّفي عليه واكتشفي فوائده.

ias

يعزز Body Fit نقاط القوة الموجودة في منتجات Clarins السابقة ويستفيد منها، ليمنحك نتائج أفضل، وذلك لاكتشاف وجود 3 خلايا شحمية بدلاً من واحدة، تساهم في توسيع الأنسجة الدهنية وتكوين السيلوليت. لذلك واستناداً على هذا الاكتشاف، طوّرت مختبرات Clarins الصيغة المثالية لتحسين القوام من خلال الإستعانة بمستخلص نباتي تمّ استخراجه من أوراق السفرجل.

مستحضر Body Fit من Clarins لمكافحة السيلوليت

تعتبر أوراق السفرجل "المدرب الشخصي " لتلك الخلايا المستهدفة، فهي تعمل على تحسين عمل الخلايا الشحمية التي تحرق الدهون بهدف استعادة مستوى نشاطها العادي، وبالتالي إستعادة مظهر البشرة المشدودة والمثالية.

لا يكتفي Body Fit بالتخلص من مظهر السيلوليت فحسب، بل يساعد أيضاً على منع ظهورها في مناطق جديدة من الجسم وذلك بفضل استهدافه للخلايا الشحمية المخزنّة للدهون وتلك المنتجة للألياف، لتكون النتيجة: قوام مشدود وبشرة ناعمة لا شائبة فيها.

يُذكر أن زجاجة Body Fit قابلة لإعادة التدوير في جميع أنحاء أوروبا والعديد من البلدان الأخرى.

إقرأي المزيد: نجمة مشهورة جداً تتنكر… إحزري من هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية