مسرحيات مصرية كوميدية هدية نتفليكس في العيد

المسرحيات الجديدة على نتفليكس

لمناسبة الاحتفال بعيد الفطر ضمّت نتفليكس باقة من أجمل المسرحيات المصرية الكوميدية القديمة لمساعدتك على الرفيه والترويح عن نفسك. هل اكتشفت مواعيد حفلات النجوم أونلاين في العيد؟

ias

اضحكي مع أجمل المسرحيات مثل العيال كبرت والمتزوجون وباي باي لندن، التي يمكنك مشاهدتها عبر قسم مخصص على المنصة بعنوان "نوستالجيا Arabic Nostalgia" حيث ستتوفر المسرحيات في ١٩٠ دولة حول العالم لأكثر من ١٨٣ مليون عضو ليستمتعوا بمشاهدة المسرحيات مع إمكانية استعراض الترجمة باللغة الإنجليزية.

مسرحية عادل امام

وسيتمكن المستخدمون الذين يملكون حسابات باللغة العربية من مشاهدة جميع المسرحيات، و ستكون مسرحيات مثل؛ المتزوجون، وريا و سكينة، ومراهق في الخمسين و باي باي لندن متوفرة لدي المستخدمين للحسابات باللغة الانجليزية عند الانطلاق على أن تضاف الترجمة الانجليزية لبقية المسرحيات لاحقاً.‎

> هذه المسرحيات التي تعود الى طفولتك أو حتّى قبل ولادتك، ستضفي أجواءً مرحة عليك وعلى عائلتك في العيد

وتتضمن قائمة المسرحيات كلاً من مدرسة المشاغبين، العيال كبرت، شاهد ما شافش حاجة، سك على بناتك، المتزوجون، ريا وسكينة، الواد سيد الشغال، بالإضافة إلى مسرحيتين من الكويت وهما مراهق في الخمسين و باي باي لندن. ويمكنك التمتع بهذه المسرحيات القديمة بدون فواصل وبأعلى جودة لتعيشي لحظات لا تنسى بصحبة عائلاتهم. سوف تكون المسرحيات متوفرة على المنصة بدءاً من ٢١ مايو الجاري. وان كنت تفضلين المسلسلات، اكتشفي أفضل مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ قبل نهايتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية