مسرح موسم الرياض يبدأ بعرض مسرحية ليلى علوي الجديدة بعد 27 عامًا من الغياب عن المسرح

مسرح موسم الرياض يبدأ بعرض مسرحية ليلى علوي الجديدة

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

أعلن مسرح موسم الرياض عن بدأ عرض مسرحية ليلى علوي الجديدة التي تحمل أسم “الصندوق الأحمر”، والتي تعتبر واحدة من المسرحيات المميزة في هذا الموسم.

ias

تعتبر هذه المسرحية أول عودة للفنانة ليلى علوي بعد غيابها عن المسرح قرابة الـ72 عامًا، وتحديدًا مسرحية “الجميلة والوحشين” عام 1996م، وكنا قد أخبرناك عن أسماء نجمات مشهورات على خشبة مسرح موسم الرياض للمرة الأولى.

أحداث المسرحية وأبطالها

سيبدأ عرض المسرحية يوم الأربعاء 3 يناير وسيستمر حتى 7 من الشهر نفسه، على خشبة مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي بتناول قصة طبيبة أمراض نفسية تواجه تحديًا في مشوارها المهني، وبذات بعد أن يُطلب منها علاج أبنة حبيبها السابق، وتحاول جاهدة عدم اقحام حياتها العاطفية ومشاعرها مع عملها.

يشارك في هذه المسرحية كلًا من: بيومي فؤاد، وميمي جمال، وطارق الإبياري، وسليمان عيد، ورنا رئيس، ونور إيهاب وهي من إخراج طارق الإبياري.

وتأتي هذه المسرحية ضمن إطار الفعاليات والأنشطة الترفيهية الكثيرة التي قدمها موسم الرياض بنسخته الرابعة خلال شهرين، أستطاع بها تحقيق عدد زوار تجاوز الـ12 مليون زائر حتى الآن، وحول الحديث عن ذلك تابعي أبرز مسرحيات موسم الرياض الكوميدية لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية