مسلسلات رمضان التي استحقت النجاح وأخرى خيبت الآمال

مسلسلات رمضان التي استحقت النجاح وأخرى خيبت الآمال

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لماغي بوغصن maguyboughosn@ ومسلسل الحشاشين hashashinseries@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مسلسلات رمضان التي استحقت النجاح وأخرى خيبت الآمال، بعد انتهاء الموسم الرمضاني لعام 2024، وانتهاء أغلب حلقات الأعمال. وقد يهمكِ الإطلاع على خطأ في مسلسل “العتاولة” لم يمر مرور الكرام!

ias

يعتبر المشاهد الحكم والناقد الأبرز تجاه الأعمال التي عُرضت من أجله، وسهلت وسائل التواصل بتنوعها هذه العملية، وبرأي المتابعين سنخبركِ عن حصاد الموسم الرمضاني لعام 2024.

مسلسلات استحقت النجاح

  • مسلسل “تاج”: يبدو أن الشراكة ما بين شركة الصباح للإنتاج، المخرج سامر البرقاوي والممثل تيم حسن في طريقها لتصدر الترند في كل سنة، حيث اعتبر هذا العمل من أنجح المسلسلات الدرامية التي جسدت حقبة تاريخية مهمة جدًا، كما أن صورة العمل وطريقة إخراجه بدت كـ “طفرة” في عالم الأعمال العربية.
  • مسلسل “ع أمل”: من الأعمال العربية التي استطاعت إلقاء الضوء على مشكلة كبيرة نعاني منها نحن النساء في المجتمع العربي، وهي تعنيف المرأة، وفضلًا عن الإخراج الرائع للعمل وقصته المحبوكة بطريقة ساحرة، إلا أن المشاركين في العمل، وخاصةً من شباب الجيل الجديد كان لهم الدور الأكبر في إنجاحه.
  • مسلسل “نعمة الأفوكاتو”: احتل العمل نسبة مشاهدة عالية جدًا عند عرضه ولغاية انتهائه، ويبدو أن بطلة العمل مي عمر لها دور كبير في نجاحه، فهي أتقنت دورها بشكٍل احترافي للغاية.

مسلسلات خيبت الآمال

  • مسلسل “ولاد بديعة”: رغم تصدره الترند، ومتابعته بنسب خيالية، إلا أن هذا العمل لم يستطع جذب الجمهور إلّا 15 حلقة فقط، حيث شهد النصف الثاني سقوط مدوي وغير متوقع، ورغم عدم نجاح القصة في لفت أنظارنا طيلة 30 حلقة، إلا أن ابطال العمل كان لهم دور كبير في استمرارية متابعتنا له، فهل استحق مسلسل “ولاد بديعة” كل هذه الضجة!
  • مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”: يعتبر هذا العمل، من أكثر الأعمال التي تعرضت للنقد من قبل المتابعين، فضلًا عن قرار وزارة الإعلام الكويتية في إيقاف عرض أي عمل لأي بطل مشارك فيه. وتمحور النقد حول عدم مطابقة المسلسل للواقع العربي، واحتوائه على العديد من المشاهد والحوارات التي لا تناسب ثقافتنا العربية.
  • مسلسل “2024”: لم يكن هذا العمل على قدر توقعات الجمهور، الذي طال انتظاره لحضوره، بعد متابعته للجزء الأول منه 2020 والذي جاء مميزًا للغاية.
  • لكن يبدو أن الجزء الثاني جاء باهتًا ومملًا، حواراته ضعيفة وركيكة، حتى أن القصة لم تحاول جذب الجمهور 15 حلقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية