عاصي الحلاني يُشيد "بالزند" فماذا ردّ تيم حسن؟

عاصي الحلاني يُشيد بالزند وتيم حسن يرد

من الحساب الرسمي لتيم حسن وعاصي الحلاني عبر انستغرام

أشاد الفنان اللبناني عاصي الحلاني بمسلسل “الزند” الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2023 وبدور بطله الفنان السوري تيم حسن الذي يلعب دور “عاصي الزند”.

ias

فقد غرّد الفنان عاصي الحلاني، الذي يعتبر من النجوم اللبنانيين الذي تعرضوا للهجوم بسبب تلقيهم لقاح كورونا، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلاً: “عاصي الزند مسلسل رائع تيم حسن خلاق ومبدع لديه القدرة لإيجاد أفكار ابداعية جديدة خارجة عن المألوف أفكاراً نادرة وفريدة من نوعها عمل متكامل كل التوفيق لجميع فريق العمل وللأصدقاء ..آل الصباح”.

ردّ تيم حسن

فما كان من الممثل السوري تيم حسن سوى، الذي بعيداً عن شكله، 3 أمور في شخصيته جذب النساء إليه، الردّ على الحلاني، بتغريدة أخري عبر حسابه  الرسمي على  تويتر قائلاً: “كل الشكر والمحبة صديقنا وحبيبنا عاصي اسعدتني”.

نجاح العمل

ويعتبر “الزند ذئب العاصي” من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحاً جماهيراً وساعاً ضمن موسم رمضان 2023 فضلاً عن إشادة واسعة بأداء الفنان تيم حسن الذي  يُعتبر من النجوم العرب الأكثر وسامة وجاذبية.

وتدور أحداث العمل في عام 1895 وحتى 1900 في منطقة تمتد بين سوريا ولبنان على مقربة من نهر العاصي، وتتمحور حول بطل القصة عاصي الزند الذي أجبرته الظروف على التمرد والعصيان بعد مقتل والده أمام عينيه بدم بارد، وسلب أرضه.

فهل أحببت يا عزيزتي العمل وكيف تقيمين أداء الفنان تيم حسن؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية