مسلسلات رمضان 2023 التي نتمنى أن يكون لها جزءاً ثانياً

مسلسلات رمضان 2023 التي نتمنى أن يكون لها جزءاً ثانياً

من الحساب الرسمي لتيم حسن وماغي بو غصن عبر انستغرام

ما هي مسلسلات رمضان 2023 التي نتمنى أن يكون لها جزءا ثانيا؟ من المؤكد أن اللائحة طويلة خصوصاً أن هذا العام شهر رمضان كان حافلاً بالأعمال المهمة والناجحة.

ias

فلائحة الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحاً خلال موسم رمضان 2023 لا تنتهي، وهذا ما طرح تساؤلات عن إمكانية العمل على إنتاج أجزاء جديدة منها خلال موسم رمضان المقبل . وفي هذا السياق، قولي لي أي مسلسل رمضاني هو المفضل لديك أقول لك من أنت

للموت

ولا ننسى مسلسل “للموت” الذي دخل موسمه الثالث هذا العام في السباق الرمضاني ما دفع بالكثير للتساؤل عن إمكانية العمل على جزء رابع.

وفي هذا السياق أعلن منتج العمل جمال سنان أنه لغاية الان ليس هناك جزء رابع خصوصاً أنه ليس من السهل القيام بذلك.

وأخيراً

أما عن مسلسل “وأخيراً”، فنهاية هذا المسلسل أبقت الاحتمالات مفتوحة على إمكانية إنتاج جزء جديد خلال العام المقبل.

فبعد النهاية السعيدة لكل من ياقوت وخيال في عرسهم على شاطئ البحر، ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة أعمار نجوم دراما رمضان 2023

كان وصول مجموعة أشخاص مسلحين إلى مكان العرس وبيدهم أسلحة عبارة عن نهاية غير واضحة مليئة بالتساؤلات.

علماً أن مصادر من شركة الصباح للإنتاج الفني كشفت أنه لا نية للعمل على جزء ثاني من مسلسل “وأخيراً” إلا أن الأمر يبقى رهن الأيام والاشهر المقبلة.

الزند

أما بالنسبة لمسلسل “الزند” الذي لاقى نجاحاً كبيراً خصوصاً مع تألق نجمه السوري تيم حسن في دور “عاصي الزند”، فمن المؤكد أن الجمهور يرغب في رؤية جزء ثاني له، خصوصاً مع النجاحات التي حققتها كل أجزاء “الهيبة”. اشارة إلى أن تساؤلات كثرت عن تعرّض تيم حسن للإصابة في كواليس “الزند”؟

إلا أن لا شيء واضح حتى الساعة، خصوصاً أن نهاية المسلسل لم تحدد بعد وبالتالي الامر مرتبط بشركة الإنتاج لمعرفة إمكانية العمل على إنتاج “الزند” 2، مع عودة جديدة للفنان تيم حسن.

مسلسلات رمضان لا تنتهي، ولعل فكرة إنتاج جزء ثاني منها أمر جيد خصوصاً مع تعلق الجمهور بالشخصيات والابطال إلا أن مشاهدة أعمال جديدة يبقى أمراً مهماً خصوصاً مع التنوع لناحية الممثلين والقصص الدرامية المهمة التي تتم معالجتها مؤخراً.

فما العمل يا عزيزتي الذي ترغبين برؤيته يعود في رمضان 2024؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية