مسلسلات شاهد التي يمكنك متابعتها في أكتوبر

مسلسلات شاهد التي يمكنك متابعتها في أكتوبر

سنكشف لك اليوم عن أبرز مسلسلات شاهد التي يمكنك متابعتها في أكتوبر لتستمتعي بأوقات فراغك بمشاهدت أفضل الأعمال.

ias

كشفنا لك سابقًا عن أجمل المسلسلات العربية التي يمكنك مشاهدتها على نتفلكس، وقد إخترنا اليوم أن نعرّفك على أجمل المسلسلات التي سيتّم عرضها على شاهد هذا الشهر.

مسلسل الغرفة 207

هذا المسلسل مأخوذ من رواية الكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثها في الغرفة 207، الموجودة في فندق والتي أصرّ مالكه على بقائها رغم الأحداث المأساوية التي شهدتها والتي راح ضحيتها العديد من الأشخاص. المسلسل من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد الفراج على الطيب، ناردين فرج، مراد مكرم وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج تامر عشري.

مسلسل المتهمة

تدور أحداث هذا المسلسل المتهمة حول نورهان التي تستيقظ من الحادث سير مروّع لتجد نفسها متهمة بجريمة قتل إلا أنها لا تتذكر أي تفاصيل متعلقة بها. وهي تواجه العديد من العقبات في سبيل إثبات براءتها. هذا المسلسل من إنتاج Cedars Art Production ومن بطولة درة زروق، عادل كرم، دياب، علي الطيب، رشدي الشامي، مها نصار، سيناريو وحوار  تامر نادي ونادين نادر وإخراج تامر نادي وأحمد عبد الرازق.

مسلسل مجنونة بيك

هو مسلسل غنائي فريد بدأ عرضه هذا الشهر على شاهد، تدور أحداثه حول محامية ناجحة تتخذ قرارًا مندفعًا يغيّر حياتها بالكامل لعد أن تجمعها الصدفة بحبيبها السابق. المسلسل من بطولة مريم الخشت وأمير المصري وآدم الشرقاوي وإنجي كيوان وفرح (فيدرا) وهبة الدسوقي، ومن تأليف عمرو مدحت وﺇﺧﺮاﺝ جو بوعيد.

تعرّفي أيضًا على عدد حلقات مسلسل ستيليتو الذي يعرض حاليًا على شاهد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية