أبرز مسلسلات شاهد القصيرة لتجربة مميزة

مسلسلات شاهد القصيرة

سنستعرض معك اليوم قائمة أبرز مسلسلات شاهد القصيرة لتجربة مميزة لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتستمتعي في أوقات فراغك، علمًا أنها تختلف عن  أجمل مسلسلات شاهد السعودية.

ias

تعتبر المسلسلات القصيرة خيارًا مثاليًا للمشاهدين الذين يرغبون في مشاهدة مسلسلات ممتعة ومشوقة خلال فترة قصيرة من الزمن. لذلك، سنطلعك على هذه القائمة المميزة.

الثمانية (2022)

تدور أحداث المسلسل في حارة “الحدَق” الشعبية في مصر، حيث تنقلب الأحداث رأسا على عقب ويتحول كل شيء إلى فوضى عندما يموت كبير الحي المسمى فتحي إبليس. يتناول المسلسل قضايا الدراما والغموض.

منعطف خطر (2022)

يتكون هذا المسلسل من 15 حلقة ويتناول قصة مثيرة ومشوقة، لمحقق يحاول كشف ملابسات جريمة قتل حصلت من أجل إلقاء القبض على المجرم. المسلسل من بطولات باسل خياط.

البيت بيتي (2022)

يتناول هذا المسلسل قصصًا مختلفة عن الحياة اليومية والعلاقات الإنسانية.وهو يتألف من 10 حلقات، وهو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، نشوى علي، إيمان الشريف.

ازمة منتصف العمر (2022)

يتناول المسلسل قصة أم شابة تزوجت مبكر من رجل يكبرها بأكثر من عقد من الزمن وتتعرض للمهانة من قبل زوجها، يتألف هذا المسلسل من 15 حلقة.

تتنوع هذه المسلسلات بين الدراما والكوميديا والغموض والاجتماعي، مما يوفر للمشاهدين تجربة ممتعة ومتنوعة، واطلعي أيضًا على افضل مسلسلات شاهد لشهر يوليو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية