مسلسلات عربية مهددة بالخروج من السباق الرمضاني لعام 2024

مسلسلات عربية مهددة بالخروج من السباق الرمضاني لعام 2024

مصدر الصورة: حساب انستغرام nellykarim_official@ adelkaramofficialinsta@

مع اقتراب الموسم الرمضاني والإعلان عن عدد من الأعمال العربية التي يتم تصويرها، ترددت انباء عن خروج عدد من المسلسلات من السباق المقبل. كما يمكنكِ الإطلاع على نجوم يتقاضون أرقامًا خيالية من ضمنهم منى زكي.

ias

تنوعت الأسباب والنتيجة واحدة، وهي غياب عدد من المسلسلات العربية من السباق الرمضاني القادم لعام 2024، على أن يتم عرضها في العام 2025، وهي حال شهدناها سابقًا وخصوصًا خلال فترة انتشار كوفيد.

نقطة انتهى

رغم الإعلان عن بدء التحضيرات للعمل المرتقب “نقطة انتهى” وضم عدد من أبرز النجوم السوريين واللبنانيين، إلّا أن الأوضاع امأساويّة التي تشهدها المنطقة العربية، بما فيها غزة ولبنان، لم تسمح لغاية اليوم ببدء التصوير على الأرض، ويبدو أن العمل مهددًا بالخروج من السباق الرمضاني الحالي. كما يمكنكِ الإطلاع على نجوم دافعوا عن انتقادات زملائهم، من ضمنهم سلاف فواخرجي.

عمرو سعد

رغم إعلانه عن الشراكة التي تجمعه بشركة الصباح للإنتاج، والقيام بتقديم عمل مشترك في رمضان 2024، أعلن عمر عبر خاصية الستوري منذ فترة، إرجاء تصوير العمل المرتقب إلى عام 2025، ولم يفصح عن الأسباب التي هددت بخروج عمله من السباق الرمضاني.

جمال العدل

ترددت أنباء عن أنّ المنتج جمال العدل سيتوقف عن إنتاج المسلسلات الطويلة في رمضان 2024، وهذا القرار شمل نيللي كريم وكذلك يسرا.وينفي العدل وجود خلافات معهما مشيرًا إلى أن لديهما الحرية الكاملة في التعاقد مع شركات إنتاج أخرى، وأنه ساعدهما في تحقيق تاريخ ووضع مميز في الدراما في السنوات الأخيرة، لكن التغييرات الإنتاجية فرضت نفسها على المشهد.

باب الحارة

رغم استياء العدد الأكبر من المتابعين لهذه السلسلة التي لا تنتهي بعنوان “باب الحارة”، يصر المنتج محمد قبنض على استمرار تصوير الجزء الـ 14 منه، لكنه أعلن قبل أيام عن خروج العمل من سباق رمضان 2024، ليعود عام 2025.

نوحة

بعد تأجيل عرض المسلسل “نوحة” من موسم رمضان 2023 إلى 2024، بسبب الظروف الصحية التي مرت بها بطلة العمل علا غانم، تم الإعلان عن إعادة تأجيل العمل مرة أخرى، على أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2025.

علا أكدت لمتابعيها أنها ستتواجد في أعمال رمضان، كضيفة خفيفة، بدون أن تأخذ دور البطولة في أي عمل سيعرض. وفي السياق ذاته، يمكنكِ الإطلاع على نجوم دافعوا عن انتقادات زملائهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية