بعد تداول أجر منى زكي… نجوم يتقاضون أرقامًا خيالية

بعد تداول أجر منى زكي نجوم يتقاضون أرقامًا خيالية

مصدر الصورة: حساب انستغرام monazakiofficial@

مع تداول أجر النجمة منى زكي، صُدم المتابعون من الرقم الخيالي الذي تقاضته الممثلة عن أحد أدوارها، ليعتبر من الأجور العالية في الوسط الفني. يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على سبب غياب منى زكي في رمضان له علاقة بزوجها وبممثّل مصريّ مشهور

ias

إلى جانب أجر منى، هناك عدد من نجوم الوطن العربي تمّ تسريب أجورهم، التي اعتبرت خيالية وعالية جدًا، ورغم التعتيم حول هذا الموضوع، سنعدد لكِ أبرز الأجور العالية على الساحة الفنية اليوم.

أجر منى زكي شكل صدمة

ستخوض النجمة منى زكي الموسم الرمضاني بمسلسل جديد بعنوان “طالع نازل” ، وتم تسريب خبر يدور حول فرض زكي مبلغًا ماليًا محددًا للقيام ببطولة المسلسل، الذي لن يتعدَّ العشر حلقات فقط، وهو 3 ملايين جنيه، وموافقة شركة الإنتاج على طلبها، باعتبار أن منى نجمة شباك تذاكر.

الجدير بالذكر أن أجر منى في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عُرض على منصة نتفلكس، وصل إلى 18 مليون جنيه أي ما يقارب نصف مليون دولار.

أما مسلسلها “تحت الوصاية” المكون من 15 حلقة، فكان أجرها فيه 10 ملايين جنيه، اي ما يعادل 350 ألف دولار. يمكنكِ الإطلاع على مقابلة منى زكي الخاصة مع ياسمينة تكشف فيها عن مشاركتها في مبادرة Women of Worth من لوريال باريس

تيم حسن يحتل الصدارة

يعتبر تيم حسن، صاحب الأجر الأعلى بين زملائه الفنانين، على صعيد سوريا ولبنان، حيث تقاضى عن مسلسل “الهيبة”، ما يقارب 700 ألف دولار أميركي، إلا أن دوره في مسلسل “الزند” حقق رقمًا قياسيًا بأجره الخيالي، الذي تجاوز مليون و200 ألف دولار أميركي.

وبهذا الرقم يتخطى تيم كل من عابد فهد وقصي خولي وباسل خياط، الذين يعتبرون صاحبي الأجور العالية.

محمد رمضان هو الأعلى أجرًا

يعتبر محمد رمضان صاحب الأجر الأعلى على صعيد الوطن العربي، حيث يتقاضى حوالي مليون ونصف دولار أميركي، يليه أحمد السقا بمليون دولار، أما أمير كرارة فهو يحتل المركز الثالث حاليًا بأجر يتراوح بين 700 و800 ألف دولار. يمكنكِ الإطلاع أيضًاعلى اطلالات بعض المشاهير الرجال لم تكن موفقة إطلاقًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية