مسلسل "المكتب" البريطاني الشهير يعود بنسخة سعودية

Person, Human, Tie

مصدر الصورة: حساب TR_FUT@ على تويتر

سيعود إنتاج نسخة سعودية جديدة من المسلسل الكوميدي البريطاني الشهير “المكتب”، وذلك بعد مرور عشرين عامًا تقريبًا على الحلقة الأخيرة من نسخته الأصلية. 

ias

سيعمل على إنتاج المسلسل بنسخته السعودية أستوديوهات قنوات إم بي سي، من خلال اتفاقية مع أستوديوهات بي بي سي صاحبة الملكية الفكرية للمسلسل، وبخصوص الحديث عن المسلسلات السعودية تابعي بدء عرض المسلسل السعودي الجديد “جميل جداً” على شاهد VIP. 

بطل ومخرج النسخة السعودية  

تدور أحداث المسلسل بقالب كوميدي يرصد تفاعل الشخصيات داخل شركة لبيع الورق، وسيخرج المسلسل المخرج المصري هشام فتحي الذي عُرف بأعماله الكوميدية، فيما سيلعب دور البطولة بالمسلسل الممثل السعودي صالح أبو عمرة. 

 وبحسب ما صرحت عضو المنتدب لأستوديوهات إم بي سي، فأن نجاح المسلسل الشهير حول العالم على مدى عقدين من الزمان محمس للجميع لرؤيته بنسخة عربية جديدة، مؤكدة أن طاقم العمل السعودي ستمنح الشخصيات روح جديدة للعمل. 


 تعتبر هذه النسخة هي النسخة الـ12 من المسلسل الكوميدي الشهير، الذي تم سابقًا انتاجه بنسخ محلية لكل من كندا وتسيلي وفرنسا، والهند، وبولنا، وأمريكا، أخيرًا، اقرأي المزيد عن “رشاش” أكبر عمل درامي سعودي وأضخم إنتاج لمنصّة رقمية في المنطقة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية