مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" يغضب الشعب الكويتي وهذا تعليق وزارة الإعلام

مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" يغضب الشعب الكويتي وهذا تعليق وزارة الإعلام

مصدر الصورة: حساب شاهد “shahid.vod ” على إنستغرام

أثار المسلسل الرمضاني “زوجة واحدة لا تكفي” ضجة كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وحصد الكثير من الإنتقادات من الشعب الكويتي.

ias

ليست المرة الأولى التي تتعرض بها المسلسلات الرمضانية للنقد, إلا أن مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” كان له الحصة الأكبر في هذا الموسم وهذا لأنه يسيء للكويت وشعبها ومشاهده لا تراعي عادات وتقاليد المجتمع.

وزارة الإعلام تتحرك!

يتم عرض هذا المسلسل منذ بداية شهر رمضان وهو من بطولة باقة من النجوم الكويتيين والمصريين منهم أيتن عامر، ماجد المصري ونور الغندور وغيرهم وتدور حبكته حول الخيانة الزوجية وعلاقات اجتماعية متنوعة.

ومن حلقاته الأولى، لاقى هذا المسلسل الكثير من الإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي بحيث وصفه البعض :” قمة الانحطاط، سوالف وألفاظ قذرة”. أما وزارة الإعلام الكويتية، فقد أصدرت بيانًا كشفت فيه أنها ستتصدى لأي عمل فني سيء إلى الكويت وشعبها، وتؤكد وأكدت رفضها تتضمن إساءة إلى دولة الكويت أو تمس أخلاقيات المجتمع الكويتي.

بالإضافة الى هذا، شددت الوزارة أن الأعمال الفنية من المفترض أن تحمل رسائل أخلاقية وتحترم خصوصيات المجتمعات كافة، وأن تبتعد عن المساس بالثوابت”، مشيدةً “بالدور الذي قامت به جمعيات النفع العام التي استنكرت مثل هذه الأفعال

ومن هنا، إليك افضل مسلسلات خليجية في رمضان 2024!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية