مسلسل "سندس 2" السعودي يتصدر المرتبة الأولى والترند في السعودية

مسلسل "سندس 2" السعودي يتصدر المرتبة الأولى والترند في السعودية

مسلسل “سندس 2” السعودي يتصدر المرتبة الأولى والترند في السعودية

تمكن مسلسل “سندس 2” السعودي من تصدر المرتبة الأولى والترند في السعودية، والذي لقى أصداء إيجابية في المملكة والخليج.

ias

بقالب كوميدي اجتماعي لفت مسلسل سندس بجزءه الثاني أنظار المتابعين له على MBC1 و منصة شاهد، ليحتل المرتبة الأولى على شاهد، وحول الحديث عن المسلسلات تابعي بطلة “مدرسة الروابي للبنات” ومعتصم النهار في مسلسل جديد وهذه التفاصيل!

إلهام عليّ سعيدة بنجاح “سندس 2”

نجح الموسم الثاني من مسلسل سندس مستكملًا نجاح الموسم الأول، وتدور أحداث المسلسل حول “سندس” التي يتم فسخ خطوبتها من “عبد الرحمن”، ويتقدم بعدها لـ “نوف”، وهذا مي يثير غضب “سندس” ويدفعها للعمل مع عدوه اللدود “أبو فايز”، الذي يسعى مع أولاده لإصلاح الوضع، وتتوالى الأحداث في قالب كوميدي ملئ بالفكاهة.

تؤدي دور البطولة النجمة السعودية إلهام علي إلى جانب النجم حسن عسيري، إلى جانب نخبة من الممثلين والممثلات منهم: سارة اليافعي، وعبير عبد الله، وحنين زياد، وفيصل العمري، وياض الصالحاني، والطفلة رسيل العتيبي بدور رئيسيّ.

صرّحت الفنانة السعودية إلهام علي خلال لقاء تلفزيوني جمعها مع نجوم “سندس 2” الطفلان رسيل العتيبي ومحمد الحربي، أن المسلسل يحمل رسائل تربوية عائلية، حيث يتم تسليط الضوء على دور الأب في تربية أبناءه في ظل غياب الأم، حيث يصبح دور الأب مضاعفًا، ويهدف العمل إلى توصيل رسائل تربوية بطريقة سلسة وواقعية وطريفة.

كما كشفت إلهام علي أنه وبعد النجاح الكبير للجزء الأول من مسلسل “سندس”، كانت غير محبذه لفكرة الاستمرار في جزء جديد إلا أنها قبلت بخوض التحدي لإيمانها برسالة المسلسل ومواهب الشباب المشاركين في العمل الذين يعتبرون سبب أساسي لنجاحه.

وعبّرت إلهام علي عن فرحتها بردود الأفعال والأصداء الإيجابية حيال العمل، وقدمت شكرها للمخرج رامي رزق الله وكل المشاركين والقائمين على العمل.

يمكنك في الختام إلقاء نظرة على أبرز محطات مسلسل “أشغال شاقة” بعد انتهاء حلقاته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية