تفاصيل مسلسل مجاريح في رمضان

مسلسل مجاريح في رمضان

مصدر الصورة موقع ET بالعربي

انطلق عرض مسلسل مجاريح في رمضان، خصوصًا وأن أحداثه تحمل الكثير من التشويق والإثارة مع النجمة سعاد العبدالله بدور مختلف عن الذي قدمته سابقًا.

ias

يجمع دائمًا السباق الرمضاني مسلسلات مختلفة، تجعل المشاه\ن يتسمرون أمام شاشاتهم، ليشاهدوا أروع الأحداث والقصص مع نجومهم المفضلين.

قصة مسلسل مجاريح

تدور أحداث مسلسل مجاريح حول السيدة غنيمة التي قضت أجمل سنين شبابها في السجن ظلمًا، وزورًا، وعند خروجها من السجن توقعت أن تكون الحياة أجمل، لتتفاجأ أن الأمور كلها تغيّرت والموازين كلها انقلبت.

أقرب الناس إليها أصبحوا في حالة عداء معها بسبب دخولها إلى السجن. عندها تقرر فتح القضية من جديد بغية تبرئة اسمها وإثبات الظلم الذي تعرضت له.

عدد حلقات المسلسل

يمتد مسلسل مجاريح على مدى 30 حلقة أي طيلة شهر رمضان، علمًا أن مدة كل حلقة تتراوح بين 45 و50 دقيقة، تحمل الكثير من الأحداث المشوقة، وسيعرض المسلسل على قناة أبو ظبي وقناة MBC دراما.

أبطال العمل

يضم مسلسل مجاريح نخبة من نجوم الخليج نذكر منهم النجمة سعاد العبدالله، عبد الإمام عبدالله، هنادي الكندري، ميثم بدر، أسامة المزيعل، فاطمة الطباخ، فهد باسم، أسمهان توفيق، هند البلوشي، ونور الدليمي. المسلسل للكاتب جمال سالم، إنتاج التوليب للإنتاج والتوزيع الفني، وإخراج عيسى ذياب.

تعرفي أيضًا على أجمل المسلسلات الرمضانية التي ستعرضها قناة MBC.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية