مسلسل "ولاد بديعة" يتسبب بشهرة أغنية وتصدرها الترند

مسلسل ولاد بديعة يتسبب بشهرة أغنية وتصدرها الترند

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمحمد حداقي mhamadhdakki@ ومعن رباع m3n.rabba3@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مسلسل “ولاد بديعة”، الذي تسبب بشهرة أغنية وتصدرها الترند، وعودتها إلى الواجهة بعد مرور عدة أشهر على إصدارها. وقد يهمكِ الإطلاع على خطأ إخراجي في مسلسل “ولاد بديعة” فهل لاحظته؟

ias

“فاحت ريحة البارود” أغنية تم رواجها بشكٍل خيالي عبر منصات المواقع الإجتماعية، بعد عرضها بشكٍل متكرر في مسلسل “ولاد بديعة”، فهل حققت هذه الأغنية الشهرة بعد عرض العمل؟

أغنية “ترند” بسبب مسلسل!

لم يكن المغني الفلسطيني الشاب معن رباع، المنحدر من رام الله، يعتقد أن أغنيته ستحقق الشهرة الواسعة، بسبب استخدامها من قبل عمل رمضاني في الآونة الأخيرة.

حيث تعتبر أغنية “فاحت ريحة البارود” من الأغاني الشبابية، التي قد نسمعها مرة، وننساها مع مرور الأيام. وقد يهمكِ الإطلاع على إمارات رزق تتصدر الترند في “ولاد بديعة” رغم صمتها.

ومع دخول شخصية أبو الهول (الذي يجسد الشخصية الفنان محمد حداقي)، وتكراره لأغنية “فاحت ريحة البارود” وكأنها جزء من شخصيته في مسلسل “ولاد بديعة”، تصدرت هذه الأغنية محركات البحث، وأصبحت ترند رقم واحد على جميع منصات مواقع التواصل الإجتماعي.

تحقيق مشاهدات غير متوقعة

عدة أشهر مرت على إصدار “فاحت ريحة البارود” دون أن نعلم الرقم الحقيقي لعدد المشاهدات التي حققتها منذ إصدارها على تطبيق يوتيوب لغاية الآن.

لكن المؤكد أنه خلال الأيام الماضية، تسبب عمل “ولاد بديعة” في عودتها للواجهة من جديد، حيث اقتربت نسبة مشاهدة الأغنية على تطبيق يويتوب لغاية اليوم، من حاجز الـ 13 مليون مشاهدة.

وبسبب تكرار الأغنية واسمها في العمل بدأ العديد من الأشخاص بسماعها وتحولت إلى ترند على السوشال ميديا وعبر تطبيق تيك توك بشكل خاص، حيث تصدرت أغلب المقاطع المصورة التي تم نشرها مؤخرًا في هذا التطبيق.

وقد يهمكِ الإطلاع على شخصية لافتة لمحمود نصر في مسلسل “ولاد بديعة” كما لم نراه أبدًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية