مشاهير تبرعوا بملايين الدولارات لجمعيات خيرية

مشاهير تبرعوا بملايين الدولارات لجمعيات خيرية

نخبرك اليوم عن مشاهير تبرعوا بملايين الدولارات لجمعيات خيرية حيث يظهرون الجانب الانساني فيهم لاقدامهم على هذه الخطوة التي يساعدون من خلالها الكثير من المحتاجين. وقد سبق أن أخبرناك عن مشاهير عاشوا طفولة فقيرة.

ias

ان الارقام والمعطيات تظهر تؤكد تبرع عدد من المشاهير بملايين الدولارات لجمعيات خيرية مثل دور الايتام، او جمعيات حقوق الانسان وغيرها. وفي هذا المقال، سنكشف لك عن 5 نجوم تبرّعوا بملايين الدولارات، من اجل خدمة الانسان.

جورج كلوني وأمل علم الدين

الممثل جورج كلوني وزوجته محامية حقوق الإنسان أمل علم الدين كانا من اكثر من تبرّع بالأموال لجمعيات، فقد أنشأ الزوجان مؤسستهما الخاصة تحت عنوان “مؤسسة كلوني للعدالة”. وتبرّع الزوجان بقيمة 3.25 مليون دولار في العام 2017 إلى جانب شركتي التكنولوجيا Google وHP للمساعدة في إعادة أكثر من 3000 طفل سوري لاجئ يعيشون في لبنان إلى المدرسة.

السير إلتون جون

السير إلتون جون يعتبر نجما كريما للغاية، فقد ظهر في قائمة Sunday Times Giving List، واحتل المركز الحادي عشر في عام 2020 بتبرعات بلغت 23.3 مليون دولار.

ويل سميث وجادا بينكيت سميث

على مدار حياتهما المهنية قدّم الزوجان الملايين لمساعدة من هم أقل حظًا، إذ يعتنيان معًا بمؤسسة Will and Jada Smith Family Foundation، حيث يقدمان تبرعات لمجموعة متنوعة من القضايا بما في ذلك أكثر من مليون دولار.

نعومي كامبل

تستضيف حملتها Fashion For Relief، حدثًا مباشرًا كل عام تساعد من خلاله في جمع الأموال الحيوية للأزمات الإنسانية، بما في ذلك تفشي الإيبولا وإعصار كاترينا ومؤخرًا جائحة COVID-19.

تايلور سويفت

تمّ اختيارها كأفضل نجمة عام 2012 بعد تبرعها بمبلغ ضخم قدره 4 ملايين إلى قاعة مشاهير موسيقى الريف والمتحف في ناشفيل.

أخيرًا، نخبرك عن أغرب أشياء يشتريها المشاهير ويدفعون أموالًا طائلة ثمنها، وأيضًا عن نجوم ونجمات تحولت صداقاتهم إلى حب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية