مشاهير تحولت صداقتهم إلى قصص حب قوية

مشاهير تحولت صداقتهم الى قصص حب قوية

نخبرك اليوم عن مشاهير تحولت صداقتهم الى قصص حب قوية، منهم من انفصل وغيرهم تزوجوا واستمروا سويًا أو تطلقوا، حيث بقوا أصدقاء لسنوات قبل أن يدقّ القلب. ومنهم، نجوم جمعتهم مقاعد الدراسة قبل أن يحققوا الشهرة.

ias

تتعدد الطرق التي قد تلتقين بها بشريكك، إما عن طريق أصدقاء مشتركين، أو في العمل، أو في مناسبة ما… وأيضًا، قد يكون هذا الشخص موجود أصلًا في حياتك، وكنت تعتبرينه مجرد صديق لسنوات، قبل أن تقعا في الحب، ويُكتب لكما أن تكملا حياتكما سويًا، كما المشاهير في ما يلي.

كيم كارداشيان وكانيي وست

نعم، كيم وكانيي كانا صديقين مقربين لسنوات قبل أن يدخلا في علاقة غرامية بعد طلاق كيم من زوجها الأول. النجمان تزوجا لاحقًا، وهما اليوم والدين لأربعة أطفال. وقد ترددت منذ أشهر أنباء عن طلاق كيم كارداشيان وكانيي ويست.

بلايك لايفلي وريان رينولدز

تعرف بلايك لايفلي وريان رينولدز على بعضهما خلال عملهما على فيلم Green Lantern، وأصبحا صديقين مقربين بسرعة، حتى أن كل منهما اصطحب شريكه ليلتقي الجميع في موعد واحد، ولكن لاحقًا تطورت علاقتهما، ووقعا في الحب، وها هما اليوم متزوجين!

كيت ميدلتون والأمير ويليام

تعرف كيت والأمير هاري على بعضهما البعض في الجامعة، ولكنهما لم يدخلا فورًا في علاقة غرامية، بل أنهما بدآها كصديقين في البداية، قبل أن تتطور مع ازدهار حبهما، ليتزوجا لاحقًا، وهما يعيشان اليوم حياة زوجية سعيدة.

بيونسيه وجاي زي

يعرف جاي زي وبيونسه بعضهما منذ التسعينات، ولأنها كانت في الـ18 من عمرها وهو في الثلاثين، لم يريدا الدخول في علاقة حب قبل أن يأخذا الوقت اللازم. وهكذا حدث، بعد سنوات اعترفا بحبهما لبعض وما زالا سويًا حتى اليوم.

مارغوت روبي وتوم أكيرلي

الممثلة مارغوت روبي والمخرج توم أكيرلي كانا بداية زميلين في السكن مع أصدقاء آخرين، وذلك بعد أن التقيا خلال تصوير فيلم Suite Française، لاحقًا وقعا في الغرام. لقد أخفيا علاقتهما في البداية، ولكن لاحقًا الكل علم بها.

وبالحديث عن المشاهير، نذكرك بنجوم عاشوا طفولة فقيرة، وتحدوا الكثير من الصعوبات قبل تحقيق الشهرة والمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية