مشاهير عرب دخلوا السجن وعادوا إلى الأضواء!

Head, Person, Face

من الصفحة الرسمية لتامر حسني ودينا الشربيني عبر فايسبوك

حياة الشهرة ليست بريقاً دائماً خصوصاً مع وجود مشاهير عرب دخلوا السجن وعادوا إلى الأضواء بعد تجارب مرّة جدا.

ias

في ما يلي تعرفك ياسمينة على بعض النجوم الذين لمعوا في مسيرتهم المهنية إلا أنهم سجلوا إخفاقات في حياتهم اليومية دفعوا ثمنها ونالوا العقاب كما يستحقون ليعودوا بعدها لاكمال مشوارهم الفني.

دينا الشربيني

عانت الممثلة المصريّة دينا الشربيني كثيرًا في حياتها، وخصوصًا بسبب تعاطيها المخدرات حيث تمّ إيقافها وحبسها في السّجن لمدّة عام كامل تقريبًا، بسبب تعاطيها هذه المادّة.

وبعد أن تألّقت في الجزء الأول من مسلسل حكايات بنات، ألقت الإدارة العامّة لمكافحة المخدرات القبض على الفنانة دينا الشربيني، في وضع متلبس، حيث كانت تقوم بشراء المخدرات، في نهاية عام 2013، في إحدى الشقق المشبوهة.

وأصدرت المحكمة حكم عليها بالسجن لمدة سنة واحدة فقط، وغرامة مالية قدرها 10 ألاف جنيه.

يذكر ان خبر انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني تصدر العناوين لاكثر من شهر، وعلى الرغم من تدخّل أكثر من وسيط ليتصالحا، إلّا أنّ كل المحاولات باءت بالفشل، وذلك منذ أن علا صوت عمرو دياب على دينا في أحد الأماكن العامة.

سعيد صالح

دخل الكوميدي سعيد صالح السجن مرتين، وكانت الأولى لاسباب سياسية والثانية بتهمة تعاطي المخدرات. فقد حكم عليه بالسجن لمدة عام مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه.

فاروق الفيشاوي

دخل الممثل المصري المشهور فاروق الفيشاوي السجن بقضية النصب والاحتيال وشيكات بدون رصيد لمدة عامين، مشيرًا في مقابلة تلفزيونية إلى أنه أخذ مع عدد من رجال الأعمال قطعة أرض من وزارة الإسكان لبناء مشروع إسكاني لعدد من الفنانين.

وأوضح أن المشروع فشل وكان هو رئيس مجلس إدارة الجمعية ما جعله ينال العقاب.

تامر حسني

تم ضبطه هارباً من خدمة الجيش مع الفنان “هيثم سعيد”، ليتم الحكم عليهما بخدمة الجيش لمدة عام.

يذكر أنه مؤخرا اتهم الفنان المصري تامر حسني النجمة الأميركية مايلي سايرس بسرقة فكرة أغنيته “هدلعني” في أغنيتها الجديدة بعنوان Flowers، التي تحمل تقريباً نفس الكلمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية