مشاهير لهم أخوات وإخوة توأم لا نعرف بهم!

مشاهير لهم اخوات واخوة توام

نخبرك عن مشاهير لهم اخوات واخوة توام متابعين كثر لا يعرفون بهم، وقد ظهروا معًا في عدّة مناسبات وعلى السجادة الحمراء لأهم الفعاليّات العالمية. وبالمناسبة، أخبرناك سابقًا عن إخوان وأخوات النجوم العرب.

ias

منهم الشبه بينهم كبير جدًا وآخرون لا يشبهون بعضهم أبدًا لدرجة أنّهم لا يبدون إخوة بتاتًا! اطّلعي على الصور أدناه واحكمي بنفسكِ!

سكارلت وهانتر جوهانسون

سكارلت جوهانسون هي أكبر من أخيها هانتر بثلاث دقائق، ولا ملامح شبه بين الاثنين! رغم أنّ هانتر أدّى عدّة أدوار تمثيليّة في السابق، إلّا أنّه ابتعد عن هذا المجال منذ سنوات، وانخرط في العمل السياسي والاجتماعيّ.

مايكل وآشتون كاتشر

كلّنا نعرف الممثّل الشهير آشتون كاتشر، ولكن قلّة منّا تدرك أنّ له أخًا توأم يدعى مايكل، وهو بعيد كلّ البعد عن عالم التمثيل، ويعمل في شركة مبيعات، وقد خضع في عمره الـ 13 لعمليّة زرع قلب.

جيوفاني وماريا ريبيسي

الممثّل جيوفاني ريبيسي الذي اشتهر بأدواره في عدّة أفلام، مثل Saving Private Ryan وTed، له أختًا توأم تدعى ماريسا، وهي صاحبة خطّ الأزياء Whitley Kros.

رامي وسامي مالك

الشبه كبير جدًا بين الممثل رامي مالك وتوأمه سامي، وفي حين أنّ رامي هو أول عربي يفوز بجائزة الأوسكار، يمارس سامي مهنة بعيدًا كليًّا عن عالم التمثيل، إذ أنّه أستاذ في لوس أنجلوس.

فين ديزل وبول فنسنت

يتفاجأ كلّ من يعلم أن لفين ديزل توأم يدعى بول فنسنت، فهما نادرًا ما يظهران معًا رغم أنّ علاقتهما وطيدة. بول يعمل في مونتاج الأفلام، أي أنّه ليس بعيدًا كثيرًا عن مجال التمثيل الذي يشتهر به فين.

وأخيرًا، لا يمكن أن ننسى أن هناك شبيهات لنجمات لا تربطهنّ صلة قرابة، وهنّ يبدون كتوأم لشدّة الشبه بينهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية