مشاهير مهرجان كان السينمائي قد لا يكونون سعداء لهذه الأسباب!

مهرجان كان السينمائي

Courtesy of Elie Saab

إنّ مشاهير مهرجان كان السينمائي قد لا يكونون سعداء، واقع سيفاجئك، ولكنّها الحقيقة عزيزتي! فهذه الابتسامات على السجّادة الحمراء للفعاليّة والأحداث التي تُقام على هامشها، وراءها الكثير والكثير من الخفايا، التي لا نلاحظها في إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي.

ias

لن تتمنّي أن تكوني مكان المشاهير الذين تُتاح لهم الفرصة بحضور مهرجان كان بعد اليوم، فالتجربة الرائعة والاستثنائيّة التي يختبرها المشاهير هناك، يقابلها تعب وضغوطات نفسيّة وغير ذلك من المشاعر التي تجعل حضور هذا الحدث من أصعب الأمور بالنسبة للمشاهير. والأسباب…

التجربة على السجّادة الحمراء مُرهِقة!

أجل صدّقي، معظم الابتسامات على السجّادة الحمراء في مهرجان كان السينمائيّ لا تكون حقيقيّة سوى لدقائق، وبعدها تكون مُصطَنَعة مٌخفية وراءها الكثير من التعب والهمّ. فتخيّلي أن تقفي وتمشي لوقت بحذاء غير مريح!

أجل، لا تُقنعي نفسك أنّ باستطاعتك ذلك، فالحذاء بالكعب العالي ليس مريحًا، ولا ذاك الرجاليّ الرسميّ، وإن كان مُصَمَّمًا ليكون كذلك، خصوصًا إذا كان النجم ينتعله للمرّة الأولي. ولذا، يبقى الأوفر حظًّا من يستطيع القدوم بحذاء رياضيّ مسطّح!

وليس الحذاء هو فقط ما يعيق راحة المشاهير، إنّما أيضًا الأزياء، وخصوصًا تلك التي تكون بقصّات جريئة التي تُوجّب على النجمة أن تكون حذرة في كلّ حركة تقوم بها، وأيضًا التي تكون بتفاصيل معقّدة، مثل الطيّات المُبالغ بحجمها التي تصعّب على من ترتديها التحرّك براحة.

انتظار طويل في الصفّ!

ينتظر المشاهير في الصفّ للدخول إلى القاعات المُخصَّصة لعرض الأفلام في مهرجان كان السينمائي، ومن يدخل أوّلًا لا يكون مرتاحًا أيضًا، فبثّ الفيلم لا يبدأ في الوقت المٌحدًّد، إنّما يتأخّر أحيانًا لما أكثر من 45 دقيقة. مَنْ في داخل قاعة العرض لن يكون سعيدًا بذلك، ولا مَنْ يبقى واقفًا خارجها بانتظار دخوله! ربّما لهذا السبب، يشعر بعض المشاهير بالنعاس أثناء مشاهدة الفيلم!

المؤتمرات الصحفيّة مزعجة!

يختبر المشاهير في المؤتمرات الصحفيّة أسوأ اللحظات خلال مهرجان كان السينمائي، والسبب الأبرز الضغوطات التي يواجهونها من قِبَل الممثّلين الصحافيّين الذين يتهافتون لالتقاط الصور والانهيال عليهم بأسئلة قد تكون مُكَرّرة، فيجد النجم نفسه تحت ضغط الإجابة عن الأسئلة نفسها، إنّما غير قادر على إظهار انزعاجه والتعب الذي يشعر به!

وختامًا، تذكّري معنا أجمل تصاميم المجوهرات في مهرجان كان السينمائي التي رافقت النجمات، ولا تنسي الاطّلاع أيضًا على صيحات المكياج التي اعتمدنها خلال هذه الفعالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية