مشاهير ونجوم غابوا عن حفل الـMet Gala لسنوات اكتشفي أسباب عدم حضورهم!

مشاهير ونجوم غابوا عن حفل الـMet Gala لسنوات اكتشفي أسباب عدم حضورهم!

مصدر الصورة: حساب TSwiftEdits_13@

نطلعك بمناسبة اقتراب موعد الـ “ميت غالا” على مشاهير ونجوم غابوا عن حفل الـMet Gala لسنوات اكتشفي أسباب عدم حضورهم!

ias

يُعتبر حدث ميت غالا وحدًا من أبرز وأهم أحداث الموضة حول العالم، والتي يبرز بها المشاهير والنجوم بإطلالات خارجة عن المألوف مقدمين فكرة مُبتكرة ومستوحاة من عنوان خاص بالحفل يتفرد به كل عام، وكنا قد أطلعناك حول ذلك على تفاصيل لافتة ومختلفة في حفل الـ Met Gala 2024 وساعات قليلة تفصلنا عنه.

نبذة عن حدث الـ “ميت غالا”

يُعتبر حفل Met Gala حفلًا سنويًا أسس في بدايته لجمع تبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، حيث يقدم هذا الحدث كل عام فكرة وموضوع معين يتقيد فيه ضيوف الحفل بإختيار إطلالاتهم وأزياءهم، وأطلق هذا الحدث بداية من عام 1948م من قِبل إلينور لامبرت، وذلك بهدف زيادة أموال معهد الأزياء، وبدأ الحفل يتطوّر في عام 1972م، على يد ديانا فريلاند التي تولت منصب مستشار معهد الأزياء، وأصبح الحفل أكثر شهرة وجماهيرية عن السابق.

كما يُعد هذا الحدث فرصة لكل النجوم والمشاهير لظهور بشكل استثنائي ولفت الأنظار على السجادة الحمراء وعلى درج متحف متروبوليتان للفنون، حيث تلتقط عدسات المصورين المتجمهرين في المكان أجمل وأغرب الإطلالات وأكثرها إثارة، ويتم تداول خيارات النجوم لأزياءهم خلال الحدث والتعقيب والتعليق عليها من قبل النقاد والمهتمين في عالم الموضة، وكنا قد اطلعناك في وقت سابق على أجمل الإطلالات وأغربها في حفلات الـ Met Gala على مر سنوات.

خلال السنوات الماضية لامسنا حرص العديد من النجوم على حضور هذا الحدث، لا وبل يتم إنتقاء تفاصيل إطلالاتهم بعناية فائقة وبجهد كبير للتميز على السجادة الحمراء، وعلى رأس هؤلاء المشاهير كيم كارديشيان، وريهانا، وكيندال جينر، وكاردي بي، وزندايا، وليدي غاغا، كيتي بيري والكثير غيرهم.

النجوم والمشاهير الذين غابو عن الـ Met Gala منذ زمن

يوجد عدد من المشاهير الذي انقطعوا عن الظهور في هذا الحدث لأسباب مختلفة، وهؤلاء أبرزهم وأسباب عدم حضورهم:

جيسيكا سيمبسون

مُنعت المغنية الأمريكية جيسيكا سيمبسون من حضور حفل الـ Met Gala بعد عام 2017، ويعود السبب لتصريحاتها حول انتقاد أحد محررين مجلة “فوغ” لجسمها ووزنها الزائد.

جاسيكا سيمبسون

المصممة الأمريكية ريتشل زوي

مُنعت المصممة الأمريكية ريتشل زوي أيضًا هي الأخرى من حضور حدث الـ “ميت غالا” وذلك بعد أن قالت في أحد تصريحاتها بأن تأثيرها في الأزياء والموضة يفوق تأثير آنا وينتور رئيسة تحرير مجلة “فوغ”، والمسؤولة بشكل رئيسي عن عرض حفل Met Gala كل عام.

المصممة الأمريكية ريتشل زوي

المغني زين مالك

يُعتبر المغني البريطاني ذو الأصول الباكستانية زين مالك من المشاهير الذين فضلو عدم حضور هذا الحدث، حيث حضر زين مالك للمرة الأولى والأخيرة لحفل الـ Met Gala عام 2016م، برفقة جيجي حديد، ومن بعدها تغيّب عن الحضور.

جيجي حديد وزين مالك عام 2016 في الـ ميت غالا

فيكتوريا وديفيد بيكهام

رغم إهتمام فيكتوريا بيكهام بالتواجد في المناسبات المتعلقة بالموضة والأزياء حول العالم، إلا أنها بعد عام 2014م تغيبت عن حضور حفل الـ “ميت غالا” هي وزوجها ديفيد بيكهام، وذلك لأسباب غير واضحة.

ديفيد وفيكتوريا بيكهام في حفل الـMet gala 2014

تايلور سويفت

اختارت النجمة الأمريكية تايلور سويفت التغيب عن هذا الحدث لسنوات، بعد أن كانت ضمن قائمة أبرز النجوم المتواجدين في الحدث بشكل سنويّ، ويعود تاريخ تغيبها عن الـ Met Gala إلى عام 2016م.

تايلور سويفت في حفل الـ ميت غالا 2016

الملكة رانيا

تواجدت الملكة رانيا لآخر مرّة في حفل الـ Met Gala عام 2016م، حيث أطلت وقتها بفستان محتشم من تصميم خاص لدار فالنتينو، وكانت وقتها برفقة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله.

الملكة رانيا في حفل الـ Met Gala 2016

بيونسيه

رغم ظهورها الطاغي في كثير من مناسبات الموضة والموسيقى إلا أن النجمة الأمريكية بيونسيه أصبحت ضمن النجمات اللواتي غبنّ عن الحدث منذ مدة طويلة، وكانت آخر مرّة تتواجد بها عام 2016م أيضًا.

بيونسيه في آخر ظهور لها في الـ Met gala

ويجدر الذكر أن هناك العديد من البروتوكولات والقواعد الصارمة التي تخص هذا الحفل السنوي حيث يُمنع المشاركة والتواجد في الحفل لمن تقل أعمارهم عن 18 عامًا، كما يُمنع إلتقاط صور “السيلفي” واستخدام وسائل التواصل الإجتماعي والتصوير، ويُمنع التدخين خلال التواجد في الحدث، ويجب الإلتزام بمكان الجلوس المحدد وعدم تبديله، هذا ويبلغ سعر أقل تذكرة لحضور هذا الحفل 30 ألف دولار أمريكي .

وإلى الأن لم يتم معرفة قائمة ضيوف Met Gala 2024، ولكن تم الإعلان أسماء المشاركين لهذا العام، والذي تترأسهم رئيسة تحرير مجلة “فوغ” آنا وينتور، والممثل الأسترالي كريس هيمسوورث الذي يتواجد للمرة الأولى في هذا الحدث، والممثلة الأمريكية زيندايا التي تعود من جديد بعد إنقطاع لسنوات، إلى جانب الممثلة والمغنية الأمريكية جيينفير لوبيز ،ومغني الراب البورتوريكي “باد باني”.

في الختام، القي نظرة إطلالات النجمات في حفل الـ ميت غالا: بين الجريئة والغريبة والرائعة!.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية