مشاهير يكرهون مغادرة المنزل وتمضية العطل

مشاهير يكرهون مغادرة المنزل وتمضية العطل

نخبرك اليوم عن مشاهير يكرهون مغادرة المنزل وتمضية العطل رغم إمكانياتهم التي تسمح لهم بالسفر إلى أجمل دول العالم والإقامة في أفخم منتجعاتها، ورغم أن في إمكانهم الاستفادة من ذلك مجانًا. وبالمناسبة، أخبرناك عن مشاهير كانوا أصدقاء في المدرسة.

ias

بعض النجوم يستغلون كل فرصة تتاح لهم للسفر وتمضية العطلات، وآخرون يفضّلون الاستفادة من كل يوم في مقدورهم قضائه في المنزل، ونخبرك عن أبرزهم في ما يلي.

تيلور سويفت

تفضّل تايلور سويفت تمضية أوقات فراغها في منزلها والتجوّل في حديقته، حتى أنها تختر لقاء أصدقاءها في منزلها بدلًا من الخروج إلى الأماكن العامة.

ريز ويذرسبون

تمتلك ريز ويذرسبون منزلًا فخمًا في كاليفورنيا وآخر في ناشفيل، وكليهما مزوّدين بمختلف المرافق التي تغنيها وأولادها عن التفكير بقضاء العطلات في أماكن أخرى، فببساطة، هي تفضّل البقاء في المنزل على إمضاء الوقت في المنتجعات.

كيانو ريفس

يشتهر كيانو ريفس بتواضعه، وهو رغم جنيه لأموال كثيرة، إلا أنه يحبّ أن يعيش حياة طبيعية جدًا، فهو يفضّل البقاء في شقّته في نيويورك واستقلال القطار بدلًا من قضاء العطلات الفخمة.

ماثيو ماكونهي

لا يعتبر ماثيو ماكونهي قضاء العطلات الفاخرة أمرًا ضروريًا في حياته، إنما يفضّل البقاء في المنزل مع زوجته وأطفاله، حيث في إمكانه القيام بالكثير من الأمور، مثل القراءة واللعب مع أطفاله.

مايلي سايرس

إذا تصفّحت حساب مايلي سايرس على انستغرام، لن تجدي الكثير من الصور لها وهي تقضي العطلات في المنتجعات الفاخرة، إنّما تلك التي يتم التقاطها لها وهي في منزلها أو على المسرح.

كايتي هولمز

معظم الصور التي تُلتقط لكايتي هولمز، تكون لها وهي تتجوّل بمحيط منزلها أو وهي في منزلها، وذلك لا يعني إلا أمرًا واحدًا، أنها تكره إمضاء العطلات في الخارج!

أديل

تقدّر أديل كلّ لحظة فراغ لها لتقضيها في منزلها، فيبدو أنه المكان المفضّل لها حيث تشعر بالراحة بعيدًا عن كاميرات الباباراتزي التي ستلاحقها إذا ذهبت لقضاء عطلتها في الخارج.

ختامًا، نذكّرك بأننا أخبرناك سابقًا عن نجوم عاشوا طفولة فقيرة، وأيضًا عن الأماكن السياحية المفضّلة لدى المشاهير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية