مصالحة أنغام وأصالة، وهذا تعليق أصالة

مصالحة أنغام وأصالة، وهذا تعليق أصالة

الصوة من موقع “النهار”

خرجت الفنانة السورية أصالة عن صمتها للمرة الأولى وعلقت على مصالحتها مع الفنانة المصرية أنغام كاشفةً تفاصيل ما حدث.

ias

بعد الخلاف الطويل الذي دام بين أصالة وأنغام، كانت ليلة نجمات العرب في حفل بداية العام الجديد سببًا لصلح النجمتان وعودة المياه إلى مجاريها.

سعيدة جدًا بهذا الصلح!

وفي تصريحات تلفزيونية، عبرت أصالة عن سعادتها بعودة المياه إلى مجاريها مع أنغام التي رفضت سابقًا مصالحتها بعد خلافات ومشاكل استمرت لحوالي 3 سنوات وأكدت أن المصالحة تمت بطلب خاص من ن رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ بحيث كشفت أنه أقنعها هي وأنغام أن تبدأن العام من دون أي مشاكل وخلافات.

وأضافت أصالة :” المعلم بيقرر واللي بيقرره احنا بنعمله، وأنا مبسوطة بمصالحة نغومة، وإن شاء الله نسترجع ذكرياتنا مع بعض والأيام القادمة نعيد الأيام الحلوة دي تاني”.

لم تكتفِ أصالة بهذه الكلمات، بل كتبت أيضًا على حسابها عبر منصة “إكس”: “شو كانت هالّليلة حلوة لأسباب كتيرة أحلاها إني من كم سنة فاتت بعيش رأس السنة بعاصمة روحي (الرياض)، وبسّ بالرياض بنجتمع كتار بحفلة وحدة”.

وتابعت اصالة: “ولأنً تكررت لقاءاتنا كزملاء وزميلات فيه ناس صار بيني وبينهم بالسلام والكلام القليل بس فيه شعور أهل فيه ألفه رغم بعض الخلافات والإختلافات بس هالجمعات اللي صارت مع حجم القلق والخوف والرهبه وكلنا بنقدّم نفس شكل الموهبه كلنا منغنّي رغم الزكزكه ورغم كل واحد فينا بدّه يتفوق بس بيصير تقارب بالروح وفيه شكل من أشكال التعاطف لأننا بنحس ببعض بشكل ما.”

يُذكر أيضًا أن عام 2022 شهد تحسنًا كبيرًا في علاقة أحلام وأصالة بعد خلاف استمر أيضًا لسنتوات طويلة وبلوك من الطرفين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية