أنغام ترفض الصلح وأصالة مصدومة

ينتشر خبر مفاده أن أنغام ترفض الصلح وأصالة مصدومة بقرار صديقتها خصوصًا بعد السنوات الطويلة التي ربطت بينهما فكانتا مثال للصداقة المتينة رغم المنافسة في العمل، فما يجمع بينهما كثير في الحياة الاجتماعية والفنية فهما مثلًا من الفنانات اللواتي يبكين على المسرح.

ias

وكانت أصالة قد صعّدت جدًا بموقفها ضد أنغام بعد زواج الأخيرة من أحمد ابراهيم زوج ابنة أخت طارق العريان، وقالت إن ما كسر لا يمكن اصلاحه.

كيف وصلها الرد؟

ومن المعلومات التي انتشرت على المواقع الاخبارية، يبدو أن أصالة تحاول مصالحة أنغام لا سيما في هذه الفترة الصعبة التي تعيشها وتمر بها بعد طلاقها الا أن أنغام رفضت ولا تريد للمياه أن تعود الى مجاريها رغم شائعات طلاقها من أحمد ابراهيم، وهنا نذكرك بتفاصيل القصة الكاملة لزواج أنغام الرابع.

أي رغم أن أسباب خلافهما لم تبعد موجودة، فأصالة انفصلت عن طارق وعلى ما يبدو أنغام أيضًا، ولكن مقابلة أصالة مع نيشان وكلامها القاسي عن أنغام يبدو أنه السبب الأبرز، بحسب ما تشير المعلومات حيث قيل أن أصالة توسطت لدى أصدقاء مشتركينن وأنغام ردت بالرفض القاطع.

وفي ظل الظروف الصعبة التي تمر بها أصالة، خصوصًا وأن انفصالها عن طارق كان مدويًا الى درجة أنها كشفت عن لجوئها الى طبيب نفسي، يبدو أن تحتاج لدائرة الأصدقاء التي كانت الأقرب لها ولكن حتى الآن وبحسب المعلومات فلا بوادر ايجابية من ناحية أنغام. اكتشفي صورة حبيبة طارق العريان التي تصغره بسنوات كثيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية