مصممون من انحاء السعودية يعرضون ابداعاتهم في معرض إيميرج في المكسيك

مصممون من انحاء السعودية يعرضون ابداعاتهم في معرض إيميرج في المكسيك

مصدر الصورة: حساب هيئة الأزياء FashionMOC@

تحت رعاية هيئة الأزياء عرض مصممون من أنحاء السعودية ابداعاتهم في معرض إيميرج في المكسيك، حيث جمع المعرض ما بين الفن والموضة والثقافة.

ias

فتح هذا المعرض أفاق للزوار العالميين لتعرف على الثقافة والموضة السعودية، التي جمعت ما بين الفخامة والأصالة في الخامات والتصاميم وسط أجواء استثنائية فريدة، وتلك ليست المرة الأولى التي يقوم بها المصممين السعوديين باستعراض ابداعاتهم خارج المملكة فسبق لـهيئة الأزياء الإعلان عن تنظيم “معرض 100 براند سعودي” في نيويورك.

معرض استعرض مواهب وأصالة المصممين السعوديين

احتضنت العاصمة المكسيكية معرض Emerge الذي قدمت فيه هيئة الأزياء السعودية أشهر العلامات السعودية في عالم الأزياء والموضة وأحدث إنتاجاتها، حيث قدموا لمحه فريدة للمتواجدين في المعرض بحضور الرئيس التنفيذي لهية الأزياء بوراك شاكماك، وسفير المملكة في المكسيك هيثم المالكي.

وتواجد في المعرض عدد من أشعر العلامات السعودية والتي من ضمنها علامات مشاركة في برنامج 100 براند سعودي، وجرى انتقاء التصاميم المتنوعة التي تعكس موهبة المصممين السعوديين وثقافتهم، وكان من ضمن هذه العلامات: 1886 ، Mazrood ، Noble & Fresh ، Not Boring ، Mona Alshebil ، SAJAS ، REEMA ALBAWARDY، وغيرها من العلامات السعودية الناجحة.

وبحديثنا عن المعارض التي تنظمها هيئة الأزياء تابعي 100 براند سعودي تُطلق معرض “تشكيلة” بمشاركة أكثر من 150 مصمم ومصممة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية