100 براند سعودي تُطلق معرض "تشكيلة" بمشاركة أكثر من 150 مصمم ومصممة

100 براند سعودي تُطلق معرض _تشكيلة_ بمشاركة أكثر من 150 مصمم ومصممة

مصدر الصورة: حساب هيئة الأزياء fashionmoc@

أطلق برنامج 100براند سعودي معرض “تشكيلة” بمشاركة أكثر من 150 مصمم ومصممة ليستعرضوا ابداعاتهم وابتكاراتهم بتنظيم من هيئة الأزياء السعودية.

ias

افتتح المعرض أبوابه بداية من يوم 16مارس الجاري، وسيستمر على مدى 4 أيام في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، وشهدنا العام الماضي في موسم رمضان معرض “رمضان بوب أب” الذي استعرض إبداعات أكثر من 160 مصمم ومصممة أزياء.

منصة حيوية للمواهب السعودية

يسلط معرض “تشكيلة” الضوء على المواهب والعلامات التجارية المحلية لإظهار أحدث المجموعات والتصاميم المتميزة من الأزياء الجاهزة، والراقية، والإكسسوارات، والحقائب، والأحذية، والمجوهرات والعطور، وذلك في الصالة 3 من مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.

كما سيكون هذا المعرض بمثابة منصة حيوية ستعكس أثرها الإيجابي للترويج لأحدث ابتكارات المصممين وإبراز تنوع العلامات التجارية السعودية في مجال أزياء، أمام شريحة واسعة من خبراء الموضة المحليين، والمؤثرين والمستثمرين في مختلف قطاعات الأزياء، إضافةً إلى جمهور المتسوقين الباحثين عن اكتشاف أحدث اتجاهات الأزياء والراغبين دعم الصناعات المحلية.

وتنظم هيئة الأزياء هذا الحدث ضمن سياق استراتيجياتها التي تهدف من خلال برنامج 100 براند سعودي تعزيز حضور المصممين والمصممات السعوديين، وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في المحطات العالمية في عالم الأزياء والموضة.

وحول الحديث عن برنامج 100 براند سعودي وأبرز مجهوداتهم تابعي أزياء لمعت في كأس السعودية 2024 للخيول وتحمل مدلولات عميقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية