مطاعم تقدّم أمسيات إفطار وسحور هي الأجمل خلال الشهر الفضيل

مطاعم تقدم امسيات افطار وسحور هي الاجمل خلال الشهر الفضيل

مطعم المائدة في منتجع شاطئ هيلتون رأس الخيمة

نخبرك عن مطاعم تقدم امسيات افطار وسحور هي الاجمل خلال الشهر الفضيل، لتزوريها في حال كنت متواجدة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، وتستمتعي بأجوائها الرائعة، كما التي تهيمن على مطاعم إفطار رمضان في السعوديّة.

ias

يحلو رمضان بأمسياته ولياليه الجميلة، والتي رغم أن يمكنكِ اختبارها في المنزل، إلّا أنّ لزيارة المطاعم رونقًا خاصًّا، حيث تمضين لحظات لا تنتسى سواء خلال الإفطار أو السحور. فاطّلعي معنا على أجمل الوجهات لذلك في الإمارات.

تايم أوت ماركت دبي

وجهة المأكولات والثقافة الوحيدة التي تجمع أفضل الطهاة والمطاعم والتجارب الثقافية الفريدة من نوعها تحت سقف واحد، وقد رحّب أخيرًا بأربعة مطاعم ومقاهٍ جديدة. هي سلاب كوكينا ولانا لوسا وذا لايتهاوس، ومخبوزات وحلويات وبون كوفي، لتنضمّ إلى مجموعته من المطاعم والمقاهي المميزة والحاصلة على العديد من الجوائز، حيث يمكن لزوار تايم أوت ماركت لقاء الطهاة والترحيب بهم خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مطاعم للافطار والسحور خلال الشهر الفضيل
وجهة تايم أوت ماركت

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة

يستقبل فندق سانت ريجيس دبي، النخلة  ضيوفه طوال شهر رمضان المبارك ، للاستمتاع  ببوفيه إفطار فاخر في مطعم “كورديليا” برفقة العائلة والأحباء، والذي يتضمّن تشكيلة رائعة من التمور والزيتون والمشمش المجفف، إلى جانب طيف واسع من المأكولات والمشروبات الرمضانية وخيارات شهيّة من الأطباق الرئيسة.

مطاعم لافطار وسحور رمضان
مطعم “كورديليا” ي ففندق سانت ريجيس دبي، النخلة

إفطار وسحور تحت ضوء النجوم في فيرمونت النخلة

يقدم فندق فيرمونت النخلة لضيوفه إفطار وسحور فيروز في الهواء الطلق تحت النجوم في سي فيو غاردن وكذلك داخل مطعم فلو كيتشن. وتضم قائمة الإفطار أكثر من 150 طبقاً بما في ذلك المأكولات العربية والآسيوية والهندية والعالمية التقليدية بما يناسب أذواق الجميع.

مطاعم في الامارات للافطار والسحور
فندق فيرمونت النخلة

مطعم المائدة في منتجع شاطئ هيلتون رأس الخيمة

يقدّم هذا المطعم، الذي يشتهر بتقديم المأكولات الشامية التقليدية، لضيوفه تجربة إفطار لا تنسى خلال شهر رمضان المبارك مع إطلالة خلابة على مياه الخليج العربي في مطعم المائدة. ويتيح الاختيار بين ثلاث قوائم طعام لبوفيه الإفطار تشمل العصائر الطازجة والحساء ومحطة الخبز والمقبلات الساخنة والباردة ومشاوي الفحم وأوزي لحم الضأن الكلاسيكي.

مطاعم للافطار والسحور في راس الخيمة
مطعم المائدة في منتجع شاطئ هيلتون رأس الخيمة

مطعم SUCRE

يقدم SUCRE ، المصنّف بين أفضل 50 مطعمًا في أميركا اللاتينية، مزيجًا عصريًا من النكهات والطعمات في قائمة الافطار الجديدة الخاصة بشهر رمضان المبارك، دون التفريط بارثه اللاتيني العريق، وباستخدام تقنية النار المكشوفة التقليدية. ينتظر الضيوف تجربة حسية فريدة خلال الشهر الفضيل حيث يمكنهم الاستمتاع بالأجواء الرمضانية الدافئة مع العائلة والاصدقاء في موقع عصري وأنيق.

مطاعم لافطار رمضان
مطعم SUCRE

الأمسيات الرمضانية في Millennium Place Barsha Heights

يقدّم هذا الفندق في مطعم M One قائمة إفطار شرق أوسطيّة تشمل خيارات معدّة من قبل أهمّ الطهاة. أمّا للسحور، فهو يتيح للزوّار عيش تجربة رائعة في مطعم The Terrace المميّز بأجوائه العربيّة.

Meal, Food, Lobster
مطاعم تقدم امسيات افطار وسحور في رمضان

وبالمناسبة، لا تنسي اعتماد افكار مكياج خليجيّة للأمسيات الرمضانيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية