مطاعم مميزة تمضين فيها أجمل الأوقات في عيد الأضحى

أفكار لتمضية أجمل عطلة عيد أضحى

أفكار لتمضية أجمل عطلة عيد أضحى

لا تقلقي يا عزيزتي، فياسمينة ستساعدك من خلال مشاركتك بأفكار لتمضية أجمل عطلة عيد أضحى مع الأصدقاء والعائلة وتخليد أجمل الذكريات على الاطلاق.

ias

ففي ما يلي سلسلة من الاقتراحات لافضل المطاعم التي ستؤمن لك أجمل خدمة وأشهى الاطباق لتمضية أحلى الأوقات مع الأصدقاء والعائلة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. من هنا تعرفي على أروع تهنئة عيد الاضحى رسمية لمن تحبين

مطعم آلايا

خيارك يمكن أن يكون دائماً مطعم آلايا الذي كشف عن استعداداته لاستقبال ضيوفه من العائلات والأصدقاء والأحبة في يونيو الحالي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق الشهية والنكهات الغنية ضمن أجواء العيد المبهجة. ولا تنسي أن تكتشفي أفضل دعاء عيد الاضحى لصلاة العيد

ويتيح آلايا لزواره فرصة الاختيار من تشكيلة من أصناف اللحوم المشوية التي تقدمها محطة الشواء في منتصف المطعم، بما فيها الضأن المشوي بالكامل وبإتقان مع مجموعة من النكهات الفريدة، إلى جانب لحم الضأن المغذّى على الحبوب مع اللبنة الطازجة. كما يمكن للذواقة الاستمتاع بمذاق أطباق آلايا المميزة، بما فيها مجموعة متنوعة من المقبلات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى طبق قطع لحم الضأن مع بيوريه الباذنجان. 

ويمكن للزوار طوال عطلة العيد شراء صندوق الحلويات الخاص بالمطعم والذي يتضمن مجموعة مختارة من الحلويات العربية المصنوعة يدوياً. وتتوفر هذه الحلويات اللذيذة بحجمين مختلفين، ما يجعلها الهدية المثالية للأحبة خلال الاحتفالات السعيدة. 

مطعم فلامينجو روم من تاشاس

يمكنك دائماً يا عزيزتي اختيار مطعم فلامينجو روم من تاشاس الذي كشف عن تقديم مجموعة من تجارب الطعام الفريدة لضيوفه خلال فصل الصيف، مما يتيح لهم الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الكلاسيكية وسط الديكورات المميزة والأجواء المذهلة التي تجمع بين الفخامة والحيوية والمستوحاة من جمال القارة الأفريقية.

ويوفر المطعم قائمة مميزة تضم مجموعة من أطباق الطعام الشهية من إبداع جيل أوكرس، مديرة قسم الطهو لدى مجموعة تاشاس، حيث تتميز القائمة بالأطباق الأصلية من جنوب أفريقيا مع إضافة لمسة عصرية عليها. وأبدعت الشيف في تحضير جميع الأطباق لتقدم مذاقاً شهياً يتكامل مع مفهوم العراقة لأطباق الطعام. كما يقدم المطعم قائمة كوكتيلات مستوحاة من الجمال الطبيعي للقارة الأفريقية الغنية بمختلف أنواع الحيوانات والنباتات، مما يمنح الزوار تجربة مميزة تحاكي أجواء غروب الشمس في غابات السافانا.

وتشمل القائمة التي تركز على المأكولات البحرية والباستا المحضرة على طريقة المطعم، مجموعة مختارة من أشهى الأطباق الرئيسية، مثل طبق باستا مع سمك الاسقلوب، الذي يعد من أبرز الأطباق الصيفية، وطبق سمك القاروص المحمّر والمزين بالأعشاب الطازجة وحبوب الكزبرة المحمصة والخرشوف. كما تتكامل قائمة الطعام الشهية مع خيارات التحلية اللذيذة التي يقدمها المطعم، حيث يمكن للضيوف اختتام تجربة الطعام بخليط الفراولة والكريمة، الذي يشكل مزيجاً مميزاً من الفراولة الطازجة مع الكريمة الشهية والميرينج المقرمش، أو تارت ميرينج الليمون من ليزل.

كما تتضمن قائمة مشروبات المطعم تشكيلة مختارة من أشهى التوليفات المنعشة، مثل كوكتيل فلامينجو روم الخاص بالمطعم والمميز بمذاقه الفريد وطبقة الرغوة المزينة برسمة لطائر الفلامينجو. ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بمشروبات أبيرول سبريتز الكلاسيكية، مثل مشروب باوباب سبريتز الذي يتميز بنكهته العطرية الفريدة واللمسات الوردية، ومشروب تشيكي مونكي المنعش، الذي يشكل خياراً مثالياً لعشاق المشروبات الاستوائية، بالإضافة إلى مشروب ليلتل سافانا مع الفراولة الطازجة وشاي رويبوس الشهير في جنوب أفريقيا.

ويقدم مطعم فلامينجو روم من تاشاس تجربة ترفيهية مسائية تتميز بالأجواء المذهلة والتفاصيل المميزة وسط الديكورات الملونة التي تتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة لا تُنسى.

رويا دبي

وإذا كنت تبحثين عن تجربة فريدة من نوعها إليك مطعم رويا دبي الذي يشتهر بأطباقه الأناضولية المعاصرة وقد تمّ تصنيفه مؤخراً كمطعم مختار في دليل ميشلان. واكتشفي 5 نصائح غذائية لعيد الأضحى لتجنب زيادة الوزن

فقد أعدّ الشيف غوكهان تشوكيليز وفريقه في مطعم رويا تشكيلةً استثنائيةً من الأطباق التي تدلّل حواس الضيوف، مع التركيز على إضفاء النفحة الأناضولية التقليدية التي تتخللها لمسة مبتكرة. وقد تمّ تحضير هذه الأطباق الفاخرة بشغف نابع من القلب لتأخذ الضيوف في رحلة لم يسبق لها مثيل إلى عالم الطهي.

مطعم باراديسو

أما إذا كنت يا عزيزتي تبحثين عن تجربة أكثر من رائعة لتمضية أجمل عطلة عيد أضحى، فعنوانك الأول والأخير هو مطعم باراديسو.

فمطعم باراديسو يقدم لك تجربة فريدة من نوعها قائمة على أسس الحب والعاطفة وخلق تجربة حقيقية في قلب عصر دولتشي فيتا الذهبي. في النهار والليل ، تجلب الأجواء الموسيقية لباراديسو الطاقة والحرية. حرية الرقص ، والمشاركة في الوجبة.

لا تتأخري وجربي تدفق أسلوب حياة البحر الأبيض المتوسط وتذوقي مأكولات أكثر من شهية.

وفي سياق متصل، تعرفي على أفكار لتزيين المنزل لعيد الأضحى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية