مظهر شفاه منّة فضالي في مسلسل "جعفر العُمدة" يثير التساؤلات على مواقع التواصل

مظهر شفاه منة فضالي في مسلسل "جعفر العُمدة" يثير التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي

مصدر الصورة: حساب MennaFadali@

أثار مظهر شفاه الفنانة منّة فضالي في مسلسل “جعفر العُمدة” الكثير من التساؤلات على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب شكلها الغريب.

ias

أظهرت الصور المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي وجود عيوب في مظهر شفاه الفنانة منة فضالي بسبب الفيلر وذلك من خلال دورها في شخصية ” نرجس”، وهذا وقد كشفنا لك عن نهاية مسلسل جعفر العمدة.

“هجرة الفيلر”

بدى واضحًا للجميع وجود عيب في شكل شفاة الفنانة منة فضالي، والذي يعود لسبب “هجرة الفيلر” إلى خارج حدود الشفاة من الأسفل، بشكل يشبه الكيسين، وتم تداول صور شفاهها بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصًا الحسابات التي تُعنى بأمور التجميل، وتكهنّ الكثيرون بأنها لم تخضع لإجراء الفيلر عند طبيب متمرس، وبأنها لربما لم تذوب الفيلر القديم وحقنت شفاهها مجددًا، وهذا مما أدى إلى هذا الشكل.

فيما لام بعض المغردين في تعليقاتهم طاقم عمل المسلسل لعدم إهتمامه بهذا التفصيل الواضح في شكل الفنانة، ودعى الأغلبية إلى ضرورة خضوعها لإجراء تذويب الفيلر وخصوصًا لكونها واحدة من الفنانات الجميلات، والتي تتميز بملامحها الجذابة والفريدة.

ولم تكن شفاة منّة فضالي الأمر الوحيد الذي شغل مواقع التواصل الإجتماعي أخيرًا، بل انهالت عليها أيضًا الكثير من الإنتقادات بسبب ظهورها وهي تدخن في كواليس المسلسل.

أخيرًا تذكري أن الفنانة منة فضالي كانت واحدة من النجوم الذين أصيبوا في مسلسلات رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية