معايير تحدد الصديقة المزعجة في زمن الكورونا!

معايير تحدد الصديقة اتي تثير جنونك

في محاربة فايروس كورونا عليك القيام بمهمات كثيرة وجديدة ومعقّدة بالنسبة لك لذلك عليك أن تضمني لنفسك الاستقرار النفسي والعاطفي والاجتماعي، وعليك ملىء وقتك بما هو ايجابي فقط!

ias

من ناحية أخرى عليك الابتعاد عن كلّ ما هو سلبي حتّى لو عنى ذلك الأشخاص الذين قد يتواجدون في حياتك. فمن هي الصديقة المزعجة في زمن الكورونا التي قد تسبب لك الضغط النفسي من دون أن تدري؟ اليك الأجوبة هنا! ولكن في البداية تعالي نكتشف أي نوع من الصديقات أنت؟

  • تلك الصديقة التي تعتبر نفسها أذكى وأكثر معرفة وادراكًا من منظمات الصحة العالمية وطواقم الأطباء التي جلّ ما تقوم به هو الدراسات العلمية على مدار اليوم، فتقرر من نفسها وتعظك عن دواء الوباء وكيفية التعامل معه وكأنّك أنت جاهلة أمية لا تفقهين شيئًا!

via GIPHY

  • تلك التي لا تتذكرك الا بالأخبار السيئة! كلما وصلتك منها رسالة تعرفين أنها إمّا عن عدد الوفيات في العالم إما عن مصيبة حصلت في بلد ما بالكاد تعرفينه، إمّا فيديو يذيب القلب أو أخبار تدّعي نهاية البشرية وتجعلك تنهارين أمام شاشتك. وغالبًا ما تكون أخبارها مزيفة، أرسلتها من دون التحقق من صحتها! ولكن ماذا عنك؟ هل تصدقين الأخبار المزيفة؟

via GIPHY

  • تلك التي تعطيك دروسًا في الايجابية وما أن تفكّري بالتحدث عمّا يزعجك حتى تمطرك بالنصائح والمواعظ عن قوة الايمان وكيفية التعامل مع هذه الظروف الصعبة وفيما لو سمحت أنت لها بالتحدث، ستتذمّر من كلّ شيء وكأنها الوحيدة التي تعاني من ترددات كورونا على الكرة الأرضية.

via GIPHY

  • تلك التي تظن أنّ التزامك الحجر المنزلي هو لخدمتها فقط فعليك الاستنفار الدائم لتسليتها والتحدث معها لساعات طويلة عبر الهاتف أو الفيديو كول وكلّما أردت التنصّل أو الابتعاد أو الاعتذار علت وتيرتها بالتحدث معك وتوجهت اليك بكلام لا يمتّ الى اللطف والمودة بصلة! ومن هنا تستطيعين أن تعرفي أن من تدعي صداقتك كاذبة ومنافقة!

via GIPHY

  • تلك التي قتلها الاشتياق لك، وكلّ يوم تعرض زيارتك أو تتذمّر كي تزوريها متناسيةً كلّ قرارات الحجر والمنع والحملات العالمية لالتزام المنازل وتعرّضك للإحراج وتجبرك على إقفال بابك في وجهها!

via GIPHY

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية