معرض العروس Bride يعود إلى أبوظبي ودبي في 2020

معرض العروس Bride يعود إلى أبوظبي ودبي في 2020

يدعوك معرض عروس أبو ظبي الذي يقام في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض من 22 إلى 25 يناير، ومعرض عروس دبي في مركز دبي التجاري العالمي من 5 إلى 8 فبراير للانضمام إلى هذا الحدث المميّز وفريقه من الخبراء والمبتكرين لتحققي أحلامك في أجمل أيام العمر. وكانت ياسمينة قد التقت رئيسة معرض العروس دبي 2016 سوزي باليت.

ias

وفي النسخة الرابعة والعشرين، يجمع معرض العروس 2020 أكثر من 100 من العلامات التجارية الإقليمية والعالمية في مجالات الموضة والمجوهرات والجمال وغيرها مما له صلة بحفلات الزفاف والأفكار الجديدة للحياة العصرية تحت سقف واحد ليقدم عروضًا تثقيفية وملهمة في أجواء من المتعة والبهجة. ويقدم لك معرض العروس Bride 2020 أيضًا خطط قضاء شهر العسل بعد الزفاف.

أبرز العلامات التجارية المشاركة في المعرض

يمنحك معرض العروس أيضًا الفرصة الذهبية لشراء ثوب الزفاف المثالي الذي تحلم به كل عروس، وكذلك أزياء ضيوف حفل الزفاف، ويمكنك أيضًا لقاء المصممين المبدعين للعلامات التجارية المفضلة في عالم الموضة والأزياء، مثل Al Daker Haute Couture لفساتين الأعراس ومستلزمات الزفاف، Dojon للمصممة نسرين فقيه، و Qasr al Hasnan . يمكنك أيضًا اختيار المجوهرات المناسبة لحفل الزفاف من الماركات التالية Renee Jewels، Mawla Jewellery، Miled Matar، Demanto Jewellery، SJ Solitaite، Joder Jewellers، La Marquise، والعلامة التجارية التركية Zela Jewels، والأمريكية Bellina Collection، والإيطالية Ferrari Firenza، واللبنانية Armanor Jewellery. وهنا نذكرك بأخطاء ترتكبها العروس عند اختيار مجوهرات الزفاف من أجل تفاديها.

أنشطة المعرض

يعدك معرض العروس بفعاليات رائعة وأنشطة حرة مميزة سترضي جميع الأذواق وتمنحك وقتًا مبهجًا، وأبرز من الأنشطة التي تنتظرك عروض الأزياء المبهرة، ومشاهدة عروض خبراء المكياج للعلامات التجارية لمستحضرات التجميل العضوية Organic Cosmetics، والعلامات التجارية العالمية للعطور مثل Mounia Paris، والأطعمة الشهية من Ladure، ولقاءات الشخصيات المؤثرة المعروفة في المجتمع، والاستمتاع بالعروض المباشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية