معرض العطور في الرياض يكشف الوجه الحقيقي لمؤثّرات السوشال ميديا، فكيف ظهرن بدون فلتر؟

معرض العطور في الرياض يكشف الوجه الحقيقي لمشهورات السوشال ميديا، فكيف ظهرنّ بدون فلتر؟

مصدر الصورة حساب ملكة كابلي على انستغرام maleka_kabli@

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المقاطع التي توثق ظهور مؤثّرات السوشال ميديا في معرض العطور بالرياض، وقد تم تصويرهن بدون فلتر ليظهر أمام الجمهور الوجه الحقيقي لهن.

ias

تنصب العيون في الآونة الأخيرة وجهة أكبر معرض للعطور العربية في العالم، والذي جاء ضمن فعاليات موسم الرياض وبشراكة استراتيجية مع شركة "بوتيكات" المعروفة، وبمشاركة 200 علامة تجارية عالمية فاخرة، وبحضور أكثر من 500 مشهور ومشهورة.

تزاحم شديد من الزوار على المؤثّرات

يشهد معرض العطور المُقام حاليًا في مدينة الرياض إقبال واسع من الزوار منذ بداية افتتاحه في 24 من فبراير الماضي، ليكون بهذا ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها موسم الرياض، ويضم هذا المعرض المتخصص في العطور والبخور أكثر العلامات التجارية الفاخرة، إضافة إلى إطلاق إصدارات عطور جديدة خاصة بهذا الحدث.

كما شهد المعرض كثافة حضور من قِبل الزوار ومؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية، وهذا ما أحدث الكثير من التزاحم والضوضاء ليستنكر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرفات بعض الزوار عند رؤية المشاهير في المعرض، والتزاحم المبالغ فيه لالتقاط الصور لهم.

بلا شك لاحقت كاميرات الحضور وجوه المؤثرات بدون فلاتر رغبة في تصيّد العيوب، وكان على قائمة المشهورات اللواتي تم تداول صورها في المعرض: ملكة كابلي، وفاطمة المؤمن، وفوز الفهد، وشهد الزهراني، وسارة الودعاني، وبدور إبراهيم، ويومي، وغيرهن الكثير، وقد أكدت جميع المقاطع أنهن جميلات على الواقع أكثر من الفلاتر.

أخيرًا، وبخصوص هذا الموضوع اطلعي أيضًا علىنجمات السعودية قبل وبعد التجميل: تبدّل كلّي في الشكل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية