معرض 2024 Watches & Wonders في جنيف يكشف عن ساعاته الفاخرة

معرض واتشز آند وندرز جنيف 2024 Watches & Wonders

مصدر الصورة: الحساب الرسمي watchesandwonders @ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن معرض واتشز آند وندرز جنيف 2024 Watches & Wonders، الذي كشف عن ساعاته الفاخرة، في عرٍض مبهر للغاية. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن ساعات نسائية فخمة أذهلت الأنظار بروعتها في فعاليّة Watches & Wonders.

ias

كشف واتشز آند وندرز جنيف النقاب عن معرض ساعاته، الذي بدأ في 9 أبريل، ومن المتوقع انتهائه يوم 15 من الشهر ذاته، والذي يُقام في صالون المعرض وبين أحضان المدينة.

الوجهة الأبرز للخبراء ومحبّي الساعات

اللافت أن المعرض اتبع برنامجًا جديدًا امتدّ على 7 أيّام، وقد تم إعداده جدوله بأعلى درجات الإتقان في إطار الجهود التي تهدف إلى تعزيز التزامه بمبدأ الشمولية. وتتوفّر التذاكر للشراء عبر الإنترنت، ومن بينها تذاكر مخصصة للطلاب وأخرى صالحة لفترة نهاية الأسبوع.

كما ضمّ معرض واتشز آند وندرز جنيف 2024 مجموعة من 55 علامة مرموقة في عالم صناعة الساعات، ممّا يجعله الوجهة الأبرز للخبراء ومحبّي الساعات، حيث شهد الكشف عن أحدث الابتكارات في هذا المجال، إلى جانب فرص التواصل التي تتيح المجال لبناء روابط وثيقة مع مختلف المحترفين في عالم صناعة الساعات الآسر.

يشيد معرض واتشز آند وندرز جنيف 2024 Watches & Wonders  بالرقي الراسخ لعالم صناعة الساعات ويفتح أبوابه أمام الجمهور من كافة الأعمار والخلفيات، حيث يركّز بشكل خاص على تعزيز فضول الأجيال الصاعدة بهذا المجال. ومع بدء العدّ العكسي، تترقّب مدينة جنيف انطلاق معرض صناعة الساعات الأكثر تميزًا في العام بفارغ الصبر.

ويلتزم المعرض بتقديم تجربة بمنتهى الرقي ، ويسعى إلى إنشاء علاقات بنّاءة مع دور صناعة الساعات التي تعرض ابتكاراتها فيه. وقد قام المعرض بتوسيع مساحات العرض الخاصّة به لهذا العام ليضمّ علامات جديدة ويستقبل الجمهور على مدى ثلاثة أيام كاملة مما سيتيح فرصاً كثيرة للاستكشاف والتفاعل.

افتتاح مختبر ريادي

قرّر المعرض إدخال تغييرات فريدة على تصميمه في عام 2024، إحيث توسع ليشمل طابقَين وافتتح مساحات جديدة يحلو فيها الاستكشاف والتفاعل. كما ضمّ ست علامات جديدة إليه، منها بريمونت وإبرهارد أند كو التي ستطلق ابتكاراتها الرائعة فيه لتزيده تميزًا وتنوّعًا، إلى جانب علامات شهيرة مثل روليكس وكارتييه وباتيك فيليب.

وبالحديث عنها، نذكّرك بأنّنا أخبرناك سابقًا عن حكاية بانتير دو كارتييه المشوّقة.

والجدير بالذكر أن المعرض افتتح أيضًا مختبرًا رياديًا في وسط الصالون، يجسّد التزامه بتسليط الضوء على الابتكارات التكنولوجية حيث سيكشف المهندسون والشركات الناشئة والمعاهد عن أسرار صناعة الساعات ويحدّدون آفاقها المستقبلية.

تُختتم فعاليات معرض واتشز آند وندرز جنيف 2024 Watches & Wonders في أمسية حافلة يوم 11 أبريل، تتخلّلها حفلة موسيقية مجانية على رصيف الجنرال غيزان البحري، وتدعو الحضور لاستكشاف جوهر التميّز في صناعة الساعات.

وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن المصمم السعودي عبد الرحمن الرميزان الذي اطلق مجموعته المستوحاة من الدرعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية