Acqua di Parma

معلومات عن ماركة Acqua di parma

تأسست ماركة العطور الإيطالية Acqua di Parma في العام 1916 في مدينة بارما في مصنع عطور صغير الذي كبر شيئاً فشيئاً في أوروبا حتّى العام 1940.

ias

بعد إندلاع الحرب العالمية الثانية، إنخفضت مبيعاته في العقود التي تلتها، وتمت عملية إعادة احيائه عام 1993 بعد عملية الشراء التدريجي لعدد من الرأسماليين الإيطاليين. وفي العام 2001، صار مقرها في ميلانو.

بداية كولونيا

تعدّ “كولونيا” رائحة الشركة الأصلية التي أنشئت في العام 1916 في مصنع العطور الصغير، والبداية كانت لعطر المناديل الرجالية الإيطالي، وهي من العطور التي لا تزال تعرف شهرة واسعة منذ عقود.

أما اليوم فقد صارت تستخدم على نطاق واسع من قبل الرجال والنساء. ومن أوروبا إلى الولايات المتحدة، ونجوم ونجمات هوليوود، على رأسهم أودري هيبورن، ديفيد نيفن، وكاري غرانت، الذين عشقوا رائحة Acqua di Parma.

مميّزاتها

تميّزت Acqua di Parma برائحتها المنعشة والراقية والتي تم استخدامها في البداية كعطور للعطلات الصيفية. ومع مرور الوقت، اكتسبت العلامة التجارية شهرة كبيرة.

تُعرف ماركة Acqua di Parma بالتركيز الكبير على الجودة والحرفية. تستخدم العلامة التجارية مواد فاخرة وطبيعية في صنع منتجاتها، مما يعكس اهتمامها بالتفاصيل والتميز. تأتي عبواتها تصميمٍ بسيط أنيق، يعكس الأناقة الإيطالية الكلاسيكية.

منتجات Acqua di Parma تشمل مجموعة واسعة من العطور للرجال والنساء، بما في ذلك العطور الكلاسيكية مثل “Colonia” و “Blu Mediterraneo” و “Peonia.

في إطار الخطة التوسعيّة للشركة، أطلقت إلى جانب العطور المنتجات اليدوية الحرفية الجلود والمنتجات العطرية المنزلية، والبياضات، والشموع.

تابعي كل جديد عن Acqua di Parma على:

الموقع الرسمي لماركة Acqua di parma

الصفحة الرسمية على تويتر

الصفحة الرسمية على انستقرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية