طبيبة قلب فلسطينية.. معلومات لم نكن نعلمها عن هالة دياب زوجة باسم يوسف

معلومات عن طبيبية القلب الفلسطينية هالة دياب زوجة باسم يوسف

مصدر الصورة: موقع ميديا 7

طبيبة قلب فلسطينية لكن هناك معلومات لم نكن نعلمها عن هالة دياب زوجة باسم يوسف، التي تصدر اسمها محركات البحث في الآونة الأخيرة.

ias

ما إن انتهت حلقة باسم يوسف مع بيرس مورغان، وحديثه عن زوجته الفلسطينية، وأصبحت هالة دياب ترند رقم واحد رغم قلّة المعلومات حولها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا بعد تحطيم حلقة باسم يوسف أرقام خيالية..بيرس مورغان يستغل ضيوفه العرب.

طبيبة مختّصة في جراحة القلب والصدر

عند كتابة اسم هالة دياب، على محركات البحث، سنجد معلومات ضئيلة جدًا عنها، فهي التي فضلت إخفاء حياتها الشخصية وإبقائها سرية، إلّا أن هناك عدد من المعلومات حول هذه السيدة، أبرزها أنها فلسطينية من غزة، انتقلت إلى سان فرانسيسكو للعيش مع زوجها الإعلامي باسم يوسف، تحمل دياب شهادة الدكتوراة في الطب، وتخصصت في جراحة القلب والصدر، لديها ولدان هما ناديا مواليد عام 2012 وآدم مواليد عام 2017.

لا تحب الأضواء

من الواضح أن هالة دياب، أبقت حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء، فهي تملك حسابًا عبر تطبيق انستغرام، لا يوجد عليه غير صورة وحيدة لها، وبعد حلقة باسم قامت بإغلاق الحساب، حتى أن حساب باسم يوسف لا يوجد فيه صور لزوجته، حتى صور أولاده فهي نادرة.

معلومات عن طبيبية القلب الفلسطينية هالة دياب زوجة باسم يوسف
مصدر الصورة: موقع ميديا 7 من فعالية MIPTV

ويبدو أنها ظهرت مرة واحدة فقط، خلال حضورها مع زوجها حفل توزيع جوائز إيمي الدولية في نيويورك، وكانت هذه إحدى المرات النادرة التي ظهرت فيها في أمام العلن. يمكنكِ الإطلاع أيضًا إعلاميون وإعلاميات أوصلوا الصوت العربيّ إلى العالم.

علاقة حب انتهى بالزواج

الغريب في قصة الثنائي، أن لباسم يوسف تجارب عديدة في الحب، لكن لم يكتب لأي واحدة النجاح، لتأتي هالة، صاحبة الرقم 14 في حياة باسم، ولتنتهي قصة حبهما بالزواج، عام 2010، لكن ظروف أهل هالة، المتواجدين في قطاع غزة، حال دون رؤيته لهم ولغاية اليوم، والجدير بالذكر أن الثنائي أطباء، هالة تكبر باسم بعام واحد فقط، فهي من مواليد 1973، أما باسم فهو من مواليد 1974، وقبل استقرارهما في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأميركية، انتقلوا بين 5 دول أخرى.

الجدير بالذكر، أنه وفي مقابلة سابقة، تم سؤال باسم عن سر اختفاء زوجته، ليبادر بالقول، أنه يحترم قرارها جدًا، ويعمل على مساندتها فيما تختاره، كما أشاد بها كأم وزوجة، وأنها السبب في شهرته اليوم. يمكنكِ الإطلاع أيضًا مقارنة بين زوجات النجوم العرب ولاعبي كرة القدم العالميّين، من برأيك الأكثر أناقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية