مقارنة بين زوجات النجوم العرب ولاعبي كرة القدم العالميّين، من برأيك الأكثر أناقة!

زوجات النجوم العرب ولاعبي كرة القدم

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام leen.brinjikji@ و antonelaroccuzzo@

تلفت زوجات النجوم العرب ولاعبي كرة القدم العالميين أنظار الجمهور الذي يعتبر كلّ ما يتعلّق بهنّ مثيرًا للاهتمام، خصوصًا اللواتي يتمتّعن بإطلالات أنيقة وملامح جماليّة جذّابة، تمامًا كما زوجات أهم أمراء العالم.

ias

بين زوجات مشاهير العرب، وزوجات أهمّ لاعبي كرة القدم في العالم، من ترين الأكثر أناقة وجاذبيّة؟ القرار ليس بالأمر السهل، فاطّلعي على الصور التالية، وقارني!

زوجة عاصي الحلّاني

تحمل كوليت بولوس، زوجة النجم عاصي الحلّاني، لقب ملكة جمال لبنان للعام 1989، وهي اليوم في الـ 52 من عمرها، لكنّها تبدو أصغر لأنّها تولي اهتمامًا كبيرًا للعناية ببشرتها، فتحرص على تطبيق أهمّ الخطوات لذلك، وتلجأ بالطبع لتقنيّات تجميل تعزّز شباب البشرة وتخفّف مظهر الشوائب فيه.

وبالنسبة لإطلالاتها، فهي تفضّل اعتماد ملابس وأكسسوارات تحاكي ستايلها العصريّ، وتنسّقها بأساليب لافتة ومميّزة.

زوجة معتصم النهار

تعدّ لين برنجكجي من أجمل زوجات المشاهير العرب، فهي تتّسم بملامح وجهها الناعمة، وتحرص في معظم الأوقات على اعتماد المكياج بمّا يبقيها على طبيعتها، إنّما يمنحها لمسات إضافيّة من الجاذبيّة والتميّز. أمّا إطلالاتها، فتطغى عليها الأناقة والأنوثة بطريقة لافتة جدًّا.

زوجة كريستيانو رونالدو

تمكّنت جورجينا رودريغيز زوجة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، من خطف الأنظار في العالم العربيّ، بعدما أشاد الكثيرون بملامحها الجمليّة التي اعتبروها جذّابة وقريبة للملامح الشرقيّة. لكن للأسف، تهمل جورجينا الكثير من قواعد المكياج، فينتج عن ذلك أخطاء تقلّل كثيرًا من جاذبيّتها، وأبز ذلك خطأ مكياج ترتكبه يدمّر جمالها.

زوجة ليونيل ميسي

أنتونيلا روكوزو هي أيضًا من زوجات لاعبي كرة القدم اللواتي أبهرن العالم بجمالهنّ، فهي لفتت الأنظار بإطلالاتها البسيطة أنّما المميّزة والأنثويّة، وبملامح وجهها التي تدرك تمامًا كيفيّة إبرازها من خلال اعتماد تسريحات شعر جميلة تليق بشكل وجهها، وصيحات مكياج ناعمة تعزّز روعتها.

وختامًا، نشير إلى أنّنا عرضنا لك في وقت سابق، صور جورجينا رودريغيز وزوجة ميسي بدون مكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية