مفاجأة سارة جداً من جورج وأمل كلوني لكل معجبينهما

مفاجأة سارة جداً من جورج وأمل كلوني لكل معجبينهما

في مبادرة لافتة ونادرة، دعا جورج كلوني وأمل كلوني اثنين من معجبيهما للانضمام إليهما في بحيرة كومو إيطاليا في موعد مزدوج. وذلك من أجل جمع أموال لصالح مؤسسة The Clooney Foundation for Justice الخيرية من خلال مزاد مزدوج بينهما في منزلهما في بحيرة كومو في إيطاليا.

ias

في مقطع فيديو نُشر على حساب Omaze على YouTube ، قال جورج: "مرحبًا ، أنا جورج زوج أمل كلوني جورج ، ونود دعوتك للحضور إلينا في بحيرة كومو، ومن أجل الاستفادة من مؤسسة كلوني للعدالة، نحن ندعوك أنت وضيفاً آخر للذهاب إلى موعد مزدوج مع أمل، محامية حقوق إنسان مشهورة عالمياً، وأستاذة في كلية الحقوق، ومفكرة رائدة في مفهوم العدالة في جميع أنحاء العالم، وأنا ممثل".

منزل أمل كلوني وجورج كلوني في بحيرة كومو

ويكمل قوله: "أمل هي واحدة من أكثر الأشخاص ذكاءً ورأفةً وإثارةً للإعجاب الذين قابلتهم على الإطلاق ، وأنا أكثر الرجال جاذبية مرتين. لقد لعبت دور داني في فيلم Ocean in the Ocean ، كنت في برنامج صغير بعنوان ER في فترة التسعينيات ، أوه ، وأنتم تحبون أفلام البطل الخارق؟ حسنًا، كنت Batman. هل قمت بعرض صغير اسمه Baby Talk. يقول الناس إنه العرض الجوهري حول نتحدث يا حبيبتي ، وهذا مجرد غيض من فيض، لدي أيضًا رقم هاتف براد بيت، الذي … يمكن أن أعطيك ". بهذه الكلمات المرحة روج الممثل الهوليوودي للمزاد.

يمكن لأي شخص الدخول في سباق اليانصيب ، مع توجيه جميع العائدات إلى جمعية الزوجين الخيرية، مؤسسة كلوني للعدالة، من خلال الضغط على الرابط omaze.com/clooney لمعرفة المزيد.

إقرئي المزيد: أمل كلوني: أسرار جمال من المرأة التي خطفت قلب أكثر مشاهير هوليوود وسامة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية