مفاجأة كبيرة في عالم الأزياء: Zac Posen يغلق علامته بخطوة غير متوقّعة

زاك بوزن يستفيل ويقفل علامته

فاجأ صمم الأزياء Zac Posen العالم بخطوة صادمة لم يتوقّعها أحد وأعلن عن إغلاق علامته وتوقّفها بالكامل. هذا وقد تم إبلاغ العاملين بمغادرة الأتيلييه بشكل فوري ومفاجئ أيضاً. وقد علمنا أنّ قرار إغلاق الدار أتى بعد اجتماع مجلس الإدارة بالأمس، وكان الأمر بتنفيذ قرار سريعاً جداً ومفاجئاً، كما قال زاك بوزن، حتى أنّه لم يتمكّن من بيع مجموعة ربيع 2020.

ias

ويبدو أنّ الدار كانت تواجه صعوبة في تجارة البيع بالتجزئة وفي ناعة الأزياء بشكل عام، بحيث قال بوزن إنّه حاول مع شركائه كل ما بوسعهم لإيجاد حلول لاستمرار العلامة، وقد حاول إيجاد الشركاء الاستراتيجيين المناسبين ولكن لم ينجح.

> أعتقد أنني عملت بنزاهة واهتمام، آمل أن يكون لديّ مستقبل مهنيّ طويل، أحتاج إلى قضاء بعض الوقت للتفكير في خياراتي. لقد ركزت على علامتي التجارية لفترة طويلة. الآن، هذه مرحلة جديدة – زاك بوزن

هذا وقد أسّس زاك بوزن علامته العام 2001 وكان عمره 21 عاماً، ومن خلال هذه العلامة التي لاقت استحساناً كبيراً من قبل العملاء، استطاع بوزن من يدخل عالم الأزياء من الباب العريض حيث حقق من خلالها نجاحات كبيرة. طبع بوزن بأسلوبه الخاص تصاميم مختلفة مثل الفساتين الراقية الملكية والأزياء الفخمة بالأقمشة الجامدة، كما قدّم Zac Posen باقة من الأقمشة المطبعة والتصاميم المنعشة في مجموعة صيف 2017، هل تتذكّرينها؟

هذا وظهر حبّ زاك بوزن لتصميم الأزياء منذ نعومة أظافره، إذ كان يخيّط فساتين الدمى، حتى ترجم هذه الموهبة في ما بعد من خلال دراسات أكاديمية في جامعة الفنون في لندن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية