لقاء مميّز مع لودوميا بوتشي وآدم براون!

بمناسبة إطلاق مجموعة أورلي براون الجديدة بالتعاون مع علامة بوتشي الرائدة في مجال التصميم، جمعنا لقاء مميّز مع المصممين وذلك خلال حفل مميز أقامه بوتيك ون لإطلق هذه المجموعة الفريدة من نوعها. كان الحفل في مطعم The Cove وحضره عدد من الأشخاص المعينين من كلتا العلامتين، وكان من ضمن الحضور عددٌ كبيرٌ من الفاشينيستاز ومحررات ومدونات الموضة اللواتي حضرن الحفل ليكتشفن أخبار هذا العمل التعاوني. ما بين التصاميم الفاخرة والألوان المنعشة بالقرب من شاطىء البحر، يحدثنا كل من آدم براون المدير التنفيذي لعلامة أورلي براون، ولودوميا بوتشي، مديرة التصميم لعلامة بوتشي، عن هذه المجموعة المميّزة وقصتها الرائعة، وإليك التفاصيل:

ias

كيف بدأ هذا العمل التعاوني المميّز؟

آدم: بدأ هذا العمل بطريقة طبيعية جداً، طالما كنت من معجبي تصاميم دار بوتشي، وطلب مني يوماً ما أحد أصدقائي أن أقوم بتصميم بنطال قصير أي "short" له باستخدام قماش قديم من بوتشي، وكان التصميم رائعاً. ومن بعد ذلك، كان ذات الصديق في عطلة مع لودوميا، فرأت التصميم وأحبته، ومن هناك تحدثنا عن موضوع عمل تعاوني وها نحن هنا الآن.

مجموعة جديدة لملابس السباحة من Orle Brown في Boutique 1

قصة رائعة بالفعل! وما هي الأمور التي تتشابه ما بين علامة أورلي براون وبوتشي؟
لودوميا: الحب لأوقات الفراغ والراحة، أيام الصيف والشاطيء.
آدم: كلتا العلامتين تحملان مبادئ متشابهة. نحب السفر ونبحث عن الإلهام خلال الرحلات، والكثير من الأفكار تأتي من نمط حياة الريفيرا الفاخرة. نحن نظهر الأحاسيس في التصاميم، نركز على عناصر الألوان والأشكال، نحب التميّز وتقديم أمور جميلة وجديدة تظهر الإبداع.

ماذا بالنسبة للمجموعة الخاصة التي قدمها هذا العمل التعاوني المميّز؟

آدم: قمنا بتصميم مجموعة مليئة بالألوان، منعشة بتصاميمها المفننة وتقدم لوناً جديداً لأزياء ملابس السباحة. أتاحت هذه المجموعة الفرصة لبوتشي إعادة التواصل مع مجموعة تصاميم الريزورت، وها نحن نقدم تصاميماً جديدة ومميّزة تترجم أيام الصيف الفاخرة والمستوحاة من منطقة الريفيرا الراقيّة. 
لودوميا: هذه المجموعة تقدم تصاميم مصنعة من أجود أنواع القطن الإيطالي، أما بالنسبة لتصاميم بوتشي فهي تقدم أنماطاً وطبعات صغيرة الحجم بعض الشيء، تعبر عن البساطة والأناقة.

اكتشفي أزياء دار إيميليو بوتشي لشتاء 2016

ياسمينة تقابل لودوميا بوتشي وآدم براون!
ياسمينة تقابل لودوميا بوتشي وآدم براون!

هل واجهتما أي صعوبات خلال هذا العمل المميّز؟
معظم الصعوبات التي واجهناها كانت في مراحل الطباعة… كالعادة!

إذا كان بالإمكان وصف هذه المجموعة المميّزة ببعض الكلمات، فماذا عساها تكون؟

آدم: 1960، أجواء السباحة، والعالم المثالي "Utopia"
لوديميا: تصاميم يجب الحصول عليها هذا الصيف!

لمن هي هذه التصاميم؟

لودوميا: لكل من تحب الحياة
آدم: لكل من تحب إضفاء لمسات مرحة وملونّة إلى أزياء أشهر الصيف.

تتوفر هذه المجموعة حصرياً في متاجر بوتيك ون في الشرق الأوسط، وعلى الموقع الإكتروني للعلامة والموجود من خلال الضغط على الرابط أدناه.

بوتيك ون يطلق مجموعة ليندا فارو الحصريّة لأشهر الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية