Prosper Assouline يكشف لياسمينة عن جديد دار النشر الفاخرة Assouline لإكسبو 2020

مقابلة مع Prosper Assouline عن دور دار النشر Assouline في اكسبو 2020

أجرت ياسمينة مقابلة مع Prosper Assouline عن دور دار النشر Assouline في اكسبو 2020، بصفته مؤسّس هذه الدار الفاخرة التي تعاونت مع المعرض بهدف تقديم نسخات حصريّة، تحدّث لنا عن محتواها. وبالمناسبة، اكتشفي معنا الأرقام المذهلة لعدد زوّار اكسبو 2020.

ias

Assouline هي دار نشر رائدة تركّز على عدّة مجالات، أبرزها الفنّ، السياحة، التصميم، الحضارة، اللايف ستايل والموضة، وقد أسّسها Prosper Assouline وزوجته مارتين في العام 1994 في باريس.

تعاون الدار مع إكسبو 2020

خلال اللقاء، أعرب Prosper Assouline عن سعادته بالتعاون مع فريق إكسبو 2020 الذي ترأسه Frederica Busa، مؤكّدًا سعادته بفرصة تقديم 7 مجلّدات مخصّصة لهذا الحدث، أحدها وللمرّة الأولى، كتالوغًا عن المعرض بعدّة إصدارات يتميّز كلّ منها بغلاف لامع، وأحدها يتزيّن بخاتم نحاسيّ.

كتب شيّقة

يكتنف كلّ كتاب صورًا أصليّة ونصوصاً ملهمة ومقابلات حصريّة وأفكارًا غنيّة تتمحور كلّها حول الهندسة المعماريّة والإلهام والأهميّة التاريخيّة التي تستعرضها دار Assouline في إكسبو 2020. حتّى الساعة، أطلقت الدار 4 منها، على أن تطلق 3 كتب إضافيّة في ربيع العام 2022، اثنين منهما محتواهما عن ساحة الوصل بلازا الموجودة في المعرض ورؤيتها، عبر صور ومقابلات ومواضيع ومصادر إلهام وراء هندستها.

تعاون دار Assouline مع اكسبو 2020 دبي
من كتب دار Assouline عقب تعاونها مع إكسبو 2020 دبي

أمّا الكتاب الأخير، فتسلّط الدار الضوء من خلاله على التأثير الدائم الذي سيتركه إكسبو 2020 دبي، ليس فقط من حيث روعة كلّ ما فيه، بل أيضًا في ما يتعلّق بالتاريخ الأسطوري لمعرض إكسبو ككلّ، وهو يشمل صورًا لمشاهير، أعمال فنيّة، ومميّزات يتفرّد بها.

> يسلّط الكتاب الأخير الضوء على التأثير الدائم الذي سيتركه إكسبو 2020 دبي من حيث روعة كل ما فيه والتاريخ الأسطوري للمعرض ككلّ.

كثيرة هي المميّزات التي تجعل هذا المعرض الأجمل في العالم، ومن بينها أجنحة في إكسبو 2020 مذهلة بهندستها، وكذلك الكثير من المعلومات الشيّقة عن إكسبو 2020 دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية